إعلان

شيري تصل للصيانة رقم مليون خلال 5 سنوات

01:51 م الجمعة 09 ديسمبر 2022

شيري

كتب - محمود أمين :

أعلنت شيري، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي غبور أوتو، عن تقديم عروض خاصة بمناسبة وصول عدد زائري مراكز خدماتها إلى مليون عميل خلال الخمس سنوات الأخيرة. وتبدأ العروض خلال الفترة من 1 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر 2022، لجميع العملاء.

توفر شيري هذه العروض والخدمات والخصومات لكافة عملائها سواء كانت سياراتهم داخل الضمان أو خارجه، حيث يتمتع العملاء الذين مازالوا في الضمان بخصم 15٪ على الصيانة الدورية، بينما يتمتع العملاء خارج الضمان بفحص مجاني وخصومات تصل إلى 50٪ على المصنعية وقطع الغيار لأي عمل إضافي خلال فترة العرض.

من جانبه قال أمير أميني نائب الرئيس لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو: "يأتي هذا الاحتفال تأكيداً على نجاح سيارات شيري في الاستحواذ على نسب مبيعات كبيرة منذ طرحها في السوق المصري؛ وذلك لما تقدمه من مواصفات تلبي تطلعات عملائها مع تنوع طرازاتها المختلفة. ولقد حققت شيري خلال 2021 قفزة هائلة في نسبة مبيعات السيارات حيث احتلت المركز السادس بحصة سوقية تبلغ 7.6% من إجمالي المبيعات في السوق المصري لتصل إلى 16 ألف و 314 سيارة."

وأضاف أميني: "دائماً ما نحرص في شيري على إرضاء عملائنا وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة، كما نهتم بالسوق المصري الواعد، حيث نقوم بإجراء دراسات مستمرة لاحتياجات السوق واهتمامات وتطلعات المستهلك المصري وذلك لتوفير السيارات والخدمات التي تتلاءم مع هذه الاهتمامات والتطلعات. فضلاً عن توفير أفضل خدمات والعروض لما بعد البيع عبر مراكز الصيانة التابعة لنا".

فيديو قد يعجبك: