إعلان

رسميًا.. مصانع BMW الألمانية تعود للعمل بمصر.. والبداية بهذه السيارات

01:44 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغطية – محمود أمين:

تصوير - محمد معروف:

نظمت مجموعة الغانم للسيارات، الوكيل الحصري الجديد لعلامة BMW في مصر، المتمثلة في جلوبال أوتو، مؤتمرًا صحفيًا، الثلاثاء، بأحد فنادق وسط القاهرة للكشف عن مستقبلها بمصر.

جاء ذلك بحضور قيادات الشركة على رأسهم المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشرق أوروبا توماس رين، وفهد الغانم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الغانم للسيارات، ومحمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو مصر.

وأعلن الوكيل الجديد للعلامة البافارية عن إعادة تشغيل مصانع BMW في مصر، والتي ستقوم بتصنيع طرازات X المختلفة والتي تضم النسخ الجديدة من X3 وX4 وX5 و X6 و X7.

كانت أعمال الشركة الألمانية توقفت بشكل كامل في مصر على الصعيدين التصنيعي والتجاري قبل نحو 4 سنوات وتحديدا في عام 2018، وذلك بعد انتهاء عقد الشركة مع الوكيل المحلي السابق وانتقال الوكالة للشركة الجديدة.

ووفقًا للمعلن من الوكيل الجديد، فإن بي إم دبليو تعود إلى مصر بقائمة تضم أكثر من 21 موديلًا تتنوع ما بين سيارات سيدان وSUV رياضية متعددة الاستخدامات، كما أنها تضم سيارات دفع كهربائي 100%.

كما كشف الوكيل الجديد عن تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والامتيازات لجميع عملاء بي إم دبليو، في مقدمتها ضمان لمدة 5 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أقرب، صيانة مجانية لمدة 3 سنوات صيانة مجانية أو 60 ألف كم أيهما أقرب، سيارات بديلة في حالة الصيانات الطويلة وغيرها.

اقرأ أيضًا:

قيمة وديعة سيارات إم جي للمغتربين.. العلامة الصينية الوحيدة بالقائمة

من 20 لـ50 جنيه.. تعرف على أقل المخالفات بقانون المرور

انهيار الأوفر برايس وبيع موديلات 2022 بالرخيص.. رابطة التجار: "أي كلام"

فيديو قد يعجبك: