إعلان

لعشاق السباقات.. لامبورجيني وسيكريتلاب يتعاونان لإنتاج مقاعد ألعاب فاخرة

11:58 ص الأربعاء 08 ديسمبر 2021

مقاعد ألعاب فاخرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سنغافورة - (د ب أ):

أعلنت شركة "سيكريتلاب" (Secretlab) عن تعاونها مع شركة لامبورجيني لإنتاج مقاعد ألعاب فاخرة لعشاق الألعاب وسباقات السيارات.

وأوضحت الشركة السنغافورية، أن مقاعد الألعاب الجديدة تمتاز بعلامة لامبورجيني التجارية الحصرية ومصنوعة من خامات فاخرة مثل ألياف الكربون وفرش الكانترا.

وتهدف شركة سيكريتلاب من خلال مقاعد الألعاب الجديدة إلى تلبية متطلبات اللاعبين، الذين أصابهم الملل من المقاعد العادية أو غير المريحة، والتي يتم استعمالها في المنزل أمام شاشات الحواسيب، ولذلك تعاونت الشركة المتخصصة في إنتاج مقاعد الألعاب مع الشركة الإيطالية الشهيرة في إنتاج السيارات الرياضية لإتاحة شعور الجلوس في السيارات الرياضة أمام شاشات الحواسيب.

وأعلنت سيكريتلاب عن طرح مقاعد الألعاب الجديدة في الأسواق خلال عام 2022، ويحمل الموديل الفاخر اسم "Secretlab for Automobili Lamborghini Pinnacle Edition".

ستأتي المقاعد بإنتاج محدود للغاية من النسخ، وسيتم الاعتماد على المواد والخامات الفاخرة في تصنيعه مثل ألياف الكربون وفرش الكانترا، والتي يتم استعمالها بالفعل في سيارات لامبورجيني الحقيقية.

ويحمل الموديل الثاني اسم "Automobili Lamborghini Edition"، والذي من المتوقع أن يكون أقل تكلفة من الموديل الفاخر، ويمتاز بمظهر الجلد المدبوغ الناعم مع تصميم رياضي أنيق ومزود بلمسات باللون الأخضر، وبالطبع يظهر شعار لامبورجيني الشهير على مقاعد الألعاب الجديدة.

فيديو قد يعجبك: