إعلان

لوكلير: رغم الخلافات سأكون سعيدًا باستمرار فيتل مع فيراري

02:24 م الجمعة 24 أبريل 2020

فريق فيراري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

قال شارل لوكلير إنه سيكون سعيدًا حال استمرار زميله سيباستيان فيتل في فريق فيراري ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات خلال الموسم المقبل رغم الخلافات بينهما على الحلبة العام الماضي.

ووفقًا لما ذكرته وكالة "رويترز" للأنباء، وينتهي عقد فيتل صاحب الـ32 عاما بنهاية عام 2020 لكن فيراري قال إن الأولوية بالنسبة للفريق، في ظل إجراء مفاوضات، ستتمثل في استمراره زميلًا لسائق موناكو الشاب الذي يرتبط بتعاقد حتى 2024.

ومن المتوقع أن يعلن فريق فيراري موقفه النهائي قبل انطلاق الموسم الذي تأجل بسبب جائحة فيروس "كورونا".

وفى نفس الصدد ذكرت تقارير في إيطاليا أن فيراري يفكر أيضا في التعاقد مع الأسترالي دانييل ريتشياردو سائق رينو أو الإسباني كارلوس ساينز سائق مكلارين في حال عدم التوصل لاتفاق مع فيتل.

وقال لوكلير للصحفيين في مؤتمر صحفي افتراضي "أنا سعيد جدًا بوجود سيباستيان. علاقتنا جيدة رغم المعاناة من بعض المشكلات في الحلبة كما حدث في البرازيل.

وأضاف: "أعتقد أن العلاقة كانت دائما جيدة رغم أنه يبدو أنها لا تظهر من الخارج كما هي بالفعل لكن العلاقة كانت دائما بيننا جيدة".

وتفوق لوكلير على فيتل في عدد الانتصارات وعدد مرات الانطلاق من الصدارة وعدد النقاط وعدد مرات الصعود إلى منصة التتويج في العام الماضي في منافسة بدت غير مريحة بين شاب منطلق وبطل اعتاد التألق.

وحدثت بعض الاشتباكات في بعض المناسبات وجذبت تعليقات السائقين عبر دائرة الاتصال الداخلية اهتمام وسائل الإعلام.

وقال لوكلير "سأحترم قرار فيراري بخصوص أي سائق سيلعب إلى جواري وفي النهاية وظيفتي هي التأقلم مع الشخص الموجود بجواري ويمكن للمرء التعلم من أي زميل.

وتابع: "سأرحب بأي شخص، لكن إذا استمر سيباستيان سأكون سعيدًا بكل تأكيد".

وشغل لوكلير وقته خلال فترة إجراءات العزل العام بسبب "كورونا" عن طريق المشاركة في سباقات افتراضية والمران للبقاء في أفضل حالة ذهنية ممكنة عند استئناف السباقات.

وقال السائق البالغ عمره 22 عامًا إن عالم السباقات الافتراضية حافظ له على مستويات التركيز العالية مع نجاحه في الفوز بأربعة سباقات خلال الأسبوع الأخير ومنها سباقه الثاني على التوالي في بطولة فورمولا 1 الافتراضية.

وقال لوكلير "لم أتنافس مع سيباستيان بعد لكن بكل تأكيد سأرسل له رسالة قريبًا جدًا عندما ينتهي من التجهيزات لمحاولة خوض سباق وهو ما سيمثل شيئا مرحًا".

فيديو قد يعجبك: