إعلان

رغم إصابته بـ كورونا.. "هاميلتون" يأمل اللحاق بسباق أبوظبي

01:31 م الأربعاء 09 ديسمبر 2020

لويس هاميلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ - (د ب أ):

يأمل البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم للمرة السابعة في سباقات سيارات فورمولا-1 في اللحاق بالسباق الختامي للموسم الحالي في أبوظبي يوم الأحد المقبل بعد غيابه عن سباق جائزة صخير الكبرى أمس الأول الأحد عقب تبين إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال هاميلتون /35 عاما/ سائق مرسيدس في تسجيل فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي "هذا بالتأكيد أحد أصعب الأسابيع التي واجهتها منذ فترة".

وأضاف "كان تركيزي منصبا على التعافي ومحاولة استعادة أدائي المعهود حتى أعود للسيارة وأخوض السباق الختامي في أبوظبي".

وقال هاميلتون الاسبوع الماضي أنه استيقظ في حالة "رائعة" وأصبح بإمكانه التدريب مجددا بعد معاناته مما وصفه مرسيدس بأنها أعراض بسيطة لفيروس كورونا المستجد.

وجاءت نتيجة اختبار هاميلتون إيجابية بعد سباق جائزة البحرين الكبرى، ليخضع للعزل الطبي وبالتالي شارك جورج راسيل سائق ويليامز، مكانه في سباق صخير، باعتباره أحد أعضاء برنامج تطوير الشباب في مرسيدس.

وتصدر راسيل البالغ من العمر 22 عاما سباق صخير لكن مساعيه للفوز بالسباق تبددت عقب الوقوف الخاطئ لفريقه مرسيدس في مركز الصيانة بجانب تعرضه لثقب في إطار سيارته.

وسيدفع مرسيدس براسيل مجددا إذا لم يتمكن هاميلتون من اللحاق بسباق أبوظبي، نظرا لأن نتيجة اختباره لفيروس كورونا لم تتحول لسلبية حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: