إعلان

بـ8.2 مليون| رولز رويس كالينان أحدث سيارة في أسطول محمد رمضان (صور وفيديو)

11:32 م الأحد 01 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستجرام" على شبكة الإنترنت، صورة إلى جانب أحدث سيارة في أسطول سياراته وهي رولز رويس Cullinan إصدار Black Badge.

وعلق رمضان قائلًا: "أمس اشتريت سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج"، ووجه الشكر لمالكي المعرض الذي ابتاع منه السيارة والتي تحمل رقم (دبي 1111).

تعد رولز رويس كالينان "بلاك بادج" الـSUV موديل 2020 نسخة محسنة من كالينان القياسية التي تصنف من أفخم سيارات الدفع الرباعي في العالم، ويقدمها الصانع البريطاني بمحرك V12 بسعة 6.7 لتر بقوة 600 حصان.

وتتوفر كالينان بلاك بادج في الأسواق العالمية بمتوسط أسعار تبدأ من 524.200 دولار أي ما يعادل نحو (ثمانية ملايين و256 ألف جنيه مصري) تقريبًا؛ ذلك فيما تباع رولز كالينان النسخة العادية بأسعار بين 382.000 دولار (ستة ملايين جنيه) و440.000 دولار.

وبحسب تقارير فإن سعر السيارة الجديدة التي أعلن رمضان عن امتلاكها، يضاف إليه سعر إضافي هو قيمة اللوحات المميزة حيث يتم تخصيصها في دولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار مرتفعة.

وتستطيع السيارة بفضل محركها القوي أن تنطلق من الثبات حتى 100 كم/س في 4.9 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/س رغم وزنها الذي يصل 2.7 طن، وناقل حركة بخيار Intuitive Throttle ثماني السرعات وتمتاز بها السيارة يتوفر بذراع ناقل الحركة بزر منخفض يغير من صوت العادم.

تتميز السيارة بطلاءها الأسود الذي تم العمل عليه يدوياً، وشبك أمامي وأنابيب العادم مصنوع من الكروم داكن، بالإضافة إلى شارة Spirit of Ecstasy المصنوعة من الكروم الأسود شديد اللمعان، مع عجلات معدنية قياس 22 بوصة وأقراص فرامل حمراء.

تمتاز المقصورة الداخلية كذلك باللون الأسود مع خطوط تصميمية صفراء، وتمتمد تلك اللمسات الصفراء على المقاعد ولوحة القيادة، وتتميز كالينان بلاك بادج بالسقف المضاء بـ1.344 مصباح صغير يحاكي إضاءات النجوم.

مقصورة السيارة مزودة أيضًا بنحو 23 قطعة من الكربون فايبر لمزيد من الفخامة، ووفقًا لتقارير تستغرق عملية إنتاج تلك القطع قرابة 21 يومًا للتأكد من جودتها قبل تركيبها بالسيارة.

يذكر أن محمد رمضان يمتلك مجموعة من السيارات الفارهة والسوبر رياضية الخارقة، أبرزها لامبورجينى أفنتادور وماكلارين " 720S " سبايدر ورولز رويس جوست وفيراري 458 ورنج روفر فيلار وغيرها.

للنشر داخل الموضوع

فيديو قد يعجبك: