بالصور.. "هانتينج X7S " سيارة صينية جديدة لأول مرة في السوق المصري

07:01 م الثلاثاء 20 أغسطس 2019

كتب - محمود أمين:

تعقد مجموعة IFG للتجارة، وكيل علامة "هانتينج" الصينية في مصر، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا بأحد فنادق القاهرة، للكشف عن أعمال الشركة الجديدة في السوق المصري.

ومن المتوقع أن تقدم الشركة الجديدة على هامش المؤتمر سيارة "هانتينج X7S" خماسية وسباعية المقاعد التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتعمل بمحرك توربيني مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 156 حصان.

السيارة الجديدة التي ستتاح بالسوق المحلي مزودة بوسائل الأمان الأساسية وفي مقدمتها وسائد وستائر هوائية تحيط بجميع ركاب السيارة في حالة تصادم عددها 12 وسادة، ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS، نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD، خاصية المساعدة على الركن "حساسات تصادم أمامية وخلفية"، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، كاميرا بزاوية رؤية 360 درجة، مثبت للسرعة .

وتقف "هانتينج" على عجلات رياضية قياس 18 بوصة، ويتسع خزان وقودها إلى60 لترًا.

أما وسائل الترفيه في السيارة تأتي "هانتينج X7S "، مزودة بمقصورة فاخرة مكسوة بالجلد، ومقاعد جلدية يمكن التحكم بها آليًا مع خاصية "التدليك" والتهوية والتدفئة لمقعد السائق.

وعززت مقصورة السيارة الصينية الجديدة بشاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة، وسقف زجاجي بانورامي، ونظام تكييف هواء يعمل إلكترونيًا.

ومن المقرر أن يقدم الوكيل المحلي سيارة رياضية أخرى متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تحمل إسم "هانتينج X5".

إعلان

إعلان

إعلان