إعلان

كيا تكشف النقاب عن Seltos الكروس أوفر الجديدة‎

12:30 م الجمعة 26 يوليه 2019

كتب - محمد جمال

استعرضت شركة "كيا" الكورية جنوبية رائدة صناعة وتطوير السيارات مؤخرا مركبتها Seltos الكروس أوفر الجديدة التي ينتظر أن تصبح من أكثر السيارات العائلية رواجا في الأسواق.

ووفقًا لموقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فقد أتت هذه المركبة بهيكل أنيق يميزه الشكل الغريب للمصابيح الأمامية، والتي يدخل في تركيبها اللونين البرتقالي والأبيض، ومصابيح الضباب الموضوعة بشكل طولي على جانبي الواجهة الأمامية، إضافة إلى ألوان السقف من الخارج والتي ستتميز عن اللون الأساسي للسيارة، لتعطي لمسة من الأناقة والعصرية.

و زودت Seltos الجديدة بمقصورة رئيسية فى غاية الأناقة يتداخل معها مقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 5 أشخاص، وواجهة قيادة فيها شاشتان، واحدة في المنتصف بمقاس 10.25 بوصة، وأخرى بمقاس 8 بوصات أمام السائق، إضافة إلى نظام مولتيميديا متطور يعمل مع أجهزة "أندرويد" و"آبل"، ونظام صوتيات Bose مزود بـ 8 مكبرات صوت عالية الأداء.

وجاءت المركبة الجديدة بهيكل بلغ طوله 4 أمتار و37 سنتيمترا، والمسافة بين محوري عجلاتها 263 سنتيمترا، أما سعة صندوق أمتعتها الخلفي فتبلغ 498 لترا.

ومن المتوقع أن تطرح السيارة بعدة أنواع من المحركات، محركات بنزين بسعة 1.6 و2.0 لترا، ومحرك GDI بسعة 1.6 لتر وعزم 177 حصانا، بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 مراحل، لتزيد من تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 8 ثوان.

فيديو قد يعجبك: