بالفيديو والصور.. ستروين تستشرف المستقبل بسيارتها 19_19 الاختبارية

12:15 م الأربعاء 15 مايو 2019

باريس - (د ب أ):

كشفت شركة ستروين النقاب عن السيارة 19_19 الاختبارية، التي تستشرف مستقبل السيارات على الصعيد التصميمي والتقني وسبل الراحة.

وأوضحت ستروين أن سيارتها 19 الاختبارية تتمتع بعجلات قياس 30 بوصة تدمج الإطارات بالجنوط. وتعمل هذه العجلات الهجينة على الحد من الضوضاء.

وبالتعاون مع مجموعة التعليق المتوائمة تساعد العجلات على توفير أعلى معايير راحة القيادة.

ومن الناحية التصميمية تتميز السيارة من خلال الملامح المستقبلية، التي تبرزها مصابيح الإضاءة بالمقدمة والمؤخرة مع قوام متجانس يستغني بشكل كبير عن بعض العناصر الخارجية مثل المرايا، مع أبوب يتم فتحها بشكل متقابل، والتي ساعدت على الاستغناء عن العمود B.

وتتمتع المقصورة الداخلية بمقاعد خلفية مريحة، ومقعد راكب أمامي يمكن تحويله إلى مقعد استرخاء، والذي يمكن لقائد السيارة أن يستلقي عليه أيضا بينما يتولى نظام القيادة الآلي توجيه السيارة؛ حيث تختفي الدواسات والمقود.

وتستغني السيارة عن الأزرار والمفاتيح إلى حد بعيد؛ نظرا لأن ركاب السيارة يعتمدون على الأوامر الصوتية للتحكم في نظام الملتيميديا ووظائف المكيف وإجراء المكالمات الهاتفية.

ومن الناحية التقنية تعتمد السيارة 19_19 الاختبارية على نظام دفع كهربائي يتألف من محركين على كلا محوري السيارة بقوة 462 حصان/800 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 5 ثوان، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 200 كلم/س.

وتتولى تغذية المحركات بالطاقة اللازمة بطارية سعة 100 كيلووات ساعة تمنح السيارة مدى السير 800 كلم، ويتم شحنها بشكل لاسلكي في غضون 20 دقيقة فقط.

إعلان

إعلان

إعلان