إعلان

"نيسان" تقدم هدايا لمالكي "قشقاي" الجدد احتفالا بـ"رمضان وكأس العالم"

01:22 م الأحد 06 مايو 2018

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة "نيسان موتورز إيجيبت"، عن عرض جديد للمقبلين على شراء سيارة "قشقاي" الـSUV متعددة الاستخدامات 2018، وذلك بمناسبة قرب انطلاق كأس العالم لكرة القدم وحلول شهر رمضان الكريم.

ويتمثل العرض الذي كشفت عنه الشركة عبر بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه في حصول المشترين في الفترة من 3 وحتى 15 مايو على "شاشة تلفزيونLED واشتراك لمدة عام" في باقة لأهم القنوات الرياضية متضمنة القنوات الناقلة لمباريات البطولات العالمية.

وقال كوهى مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتورز إيجيبت، إن نيسان حريصة دائمًا على مشاركة عملائها في المناسبات، وهذه المرة نقدم عروضا مميزة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأكد مايدا أن مشاركة منتخب مصر فى كأس العالم بعد غياب دام لأكثر من 28 عامًا هو فخر للمصريين بشكل عام وشركة نيسان بشكل خاص، لذا تحرص نيسان على الاحتفال بالبطولة الفريدة من خلال تقديم أفضل العروض التى تساعد عملاء الشركة في متابعة البطولة بكل سهولة.

تعد نيسان قشقاي 2018 من أبرز السيارات المتاحة في سوق السيارات العائلية SUV متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، ويتضمن الطراز الجديد كليًا مميزات فارهة مثل مرايات جانبية كهربائية ،منفذان USB و AUX، وتقنية البلوتوث للرد على الهاتف، سقف بانوراما وجنوط معدني 19 بوصة.

كما تم إضافة تقنية الرؤية شاملة الأبعاد السيارة (AVM) و حساسات ركن أمامية وخلفية وتكييف مزدوج يعطي السائق إمكانية التحكم فيه بسهولة، بالإضافة إلى مقاعد جلدية وعجلة قيادة متعددة الوظائف وخاصية مثبت السرعة Cruise Control.

وتعتمد قشقاي الجديدة كليًا على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.2 لتر Turbo قادر على توليد قوة تبلغ 117 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة ويعمل بوقود 92 وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكًا للوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها.

فيديو قد يعجبك: