إعلان

والد زوجة حسن شاكوش: العين حق وشقيقه هددني في رسالة صوتية (فيديو)

12:19 م الأحد 07 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، تحدث طارق السيد والد ريم زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن الخلافات وما وصلت إليه علاقة ابنته بزوجها.

وقال طارق "تهنيني ونشكر ربنا إنه عفانا"، لافتا إلى أن الخلاف وقع بسبب اختلاف في وجهات "وجدنا ابنتنا لن تستطيع الاستمرار معه، لوجود اختلاف في أسلوب الحياة والطباع، وهو أمر لم نعرفه، والحمد لله أنه ظهر في وقت مبكر".

وتابع "هي رفضت الوضع الذي رأته، وأخرجها من البيت، وحصل على كل حقوقها الشرعية من ذهب خاص بها و(قايمة)"، لافتا إلى أن الخلافات بدأت في نصف رمضان وكانت مشاكل طبيعية جدا ولكن لا أحب الحديث عنها.

وردًا على ما يتردد بشأن أنها أخفت عليه أن كانت متزوجة قبله، أوضح طارق "مش حقيقي، ويعمل بلاغ في النيابة يتهمنا فيه بالغش والتدليس، لكن كلامه كله كذب"، مشددًا على أنه يتقدم الآن من خلال برنامج الحكاية ببلاغ إلى النائب العام، يتهم فيه شقيق حسن بأنه أرسل له رسالة صوتية تحمل تهديدا.

وشدد على أن حالة ابنته النفسية ممتازة، لافتا أن حسن لم يطلقها إلى الآن رسميا، مضيفا "الصلح حاجة بتاعة ربنا، والعين حق بس خلاص نعتبرها عين".

وفي ختام المداخلة أشار إلى استعداده لتقديم بلاغ ثان ولكن هذه المرة ضد حسن شاكوش، بعد اكتشافهم أنه دشن حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يشهر من خلاله بهم، ويقول أنه فوق القانون، رافضا الحديث مجددا على مسألة أن ابنته كانت متزوجة قبل شاكوش وأخفت الأمر عنه "ما لا يقبله المنطق لا تسألني عنه".

وأثيرت الساعات الماضية أزمة كبيرة بين شاكوش وزوجته ريم، وتبادل كل منهما الاتهامات في حق الآخر.

فيديو قد يعجبك: