إعلان

بعد اصابته بمتلازمة ميلر.. محمد ثروت عن حالة نجله: "غير مستقرة"

11:17 ص الإثنين 27 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف الفنان محمد ثروت، عن تطورات الحالة الصحية لنجلة المخرج أحمد ثروت، قائلا: "الحالة الصحية لأحمد غير مستقرة وحالة نادرة جدا تصيب واحد في المليون يتم علاجها باستخدام الأجسام المضادة والتي تسبب الآم شديدا جدا" .

وتابع ثروت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي": "أحمد يُعاني من ألم شديد خلال الأيام الأخيرة، والفريق الطبي برئاسة الدكتور محمود حميدة يبذلون جهود كبيرة معه"، موضحا أن نجله لم يعاني من أي أمراض خلال السنوات الماضية.

واستكمل محمد ثروت: "أحمد ثروت عمله كان يشغل كل وقته وهو سبب عودتي للوسط الفني من جديد بأغنية يا مستعجل فراقي، وأغنية هنسيب لمين الغُنا، وحفل مناجاة، بجانب العديد من الأعمال الإخراجية لوزارة الداخلية ووزارة الدفاع وآخرها إخراج حفلة قادرون باختلاف النسخة الرابعة والتي نالت إعجاب الجمهور ونالت التقدير من القيادة السياسة".

وطالب الفنان محمد ثروت الجميع بالدعاء لنجله أحمد، قائلا: "بتمنى من الجمهور الدعاء لابني والصحة تاج على الرأس لا يراها إلا المرضى.. والناس بتتكلم عن الغلاء لو شافوا المرض هيحمدوا ربنا ويسكتوا".

ووجه المطرب محمد ثروت في نهاية حديثة رسالة إلى المذيعة إيمان الحصري قائلا: "حمدلله على سلامتك، انتي مريتي بمرحلة صعبة وكان دعائنا كلنا ليكي تقومي بالسلامة".

يذكر أن، محمد ثروت يستعد للسفر إلى الخارج لعلاج نجله أحمد، الذي يخضع حاليا للعلاج في أحد المستشفيات بالقاهرة، إثر إصابته بمرض نادر في الجهاز العصبي ويطلق عليها علميا اسم "متلازمة ميلر فيشر".

فيديو قد يعجبك: