إعلان

إصابة مصطفى كامل في يده ويجري أشعة بأحد المستشفيات

09:12 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تعرض الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، لإصابة في يده، مؤكدا أنه يستعد لإجراء أشعة للإطمئنان على صحته بأحد المستشفيات.

ونشر مصطفى، الصورة التي تظهر إصابته، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله فى السراء والضراء.. اللهم أنت الشافي.. اللهم أنت الصاحب في السفر.. أعود بإذن الله غدًا لاستكمال الأشعة والعلاج.. دعواتكم".

على جانب آخر، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، إيقاف مطرب المهرجانات "مسلم" عن العمل وتعميم القرار على جميع المنشآت السياحية، لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

وجاء في بيان النقابة، الذي صدر مساء اليوم الأربعاء: "نظرا لعدم إلتزام المطرب مسلم بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشئون القانونية بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهما" .

وتابع البيان: "قررت إدارة الشئون القانونية بمعرفة السادة مستشارين النقابة الأستاذ علاء الدين عامر والأستاذ رامي عادل والأستاذ أحمد مكين، وبعد العرض على السادة أعضاء مجلس الإدارة، تم الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات".

وأضاف البيان: "وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات".

نقابة المهن الموسيقية، أعلنت يوم الأحد 19 فبراير الجاري، إيقاف مطرب المهرجانات مسلم وتغريمه لغيابه عن حضور التحقيق معه في مقر النقابة.

والتزم المنتج سلطان الشن بالحضور إلى مقر نقابة الموسيقيين، الأحد، بينما تغيب مطرب المهرجانات مسلم. واستدعت النقابة "مسلم" والمنتج سلطان الشن، للتحقيق معهما في مقر النقابة لوجود خلاف بينهما، بينما لم يحضر "مسلم" للتحقيق، وعليه قررت نقابة الموسيقيين إيقافه عن العمل وتغريمه.

فيديو قد يعجبك: