إعلان

منتج جروب الماميز: الستات خارقة للطبيعة.. والمتابعات: الله يكون في عوننا

09:21 م الثلاثاء 31 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع تصريحات محمد رشيدي منتج فيلم "جروب الماميز".

وكان تصدر اسمه محركات البحث بعد لقائه برفقة أبطال العمل مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية CBC ورفضه وصف الستات بـ"النكدية

وتحدث "رشيدي" عن تجربته في إنتاج فيلم "جروب الماميز"، وقال: "الستات دول ناس خارقة للطبيعة ومهمة وعاملهم فيلم ليهم"، ووجه حديثه إلى الرجل، قائلاً: "مينفعش تقول على الست نكدية اعمل نص اللي هي بتعمله ووريني حالتك هتبقى عاملة إزاي"

وحكى عن موقف تعرض له عندما اضطرته بعض الظروف للبقاء من أطفاله دون زوجته لفترة من اليوم، وفهم وقتها ما تصنعه النساء وتتحمله، قال: "مرة مراتي سابت الأولاد معايا وراحت لدكتور.. اترعبت كراجل أن مراتي يحصلها حاجة عشان مش هعرف أعمل أي حاجة من غيرها.. ومن هنا جت فكرة الفيلم".

وتفاعلت النساء تحديداً مع التصريحات بالموافقة والتأكيد على دور "الست المصرية" في كل منزل، وقالت إحدى المتابعات عبر صفحة البرنامج على فيسبوك: "مهما نجادل بعض لن يعرف الرجل قيمة المرأة، ولن يقدرها صلوا على من ألقت الطعام غيرة عليه، ولم يغضب صلوا على من سهر يجمع حبات عقد زوجته صلوا على من أوصى بنا وقالوا استوصوا بالنساء خيراً ورفقاً بالقوارير".

وقالت متابعة أخرى: "بجد الله يكون في عوننا"، وتابعت أخرى: " مفيش حد على وجه الأرض يعرف يعمل ربع اللي احنا بنعمله.. هى الجنة تحت أقدام الأمهات من قليل؟"، وشارك أحد المتابعين من المغرب بتعليقه قائلاً: "حقيقي تحية ليك من المغرب.. والله يكون في عون كل النساء".

ويرصد فيلم جروب الماميز معاناة النساء في الكثير الأسر المصرية، داخل إطار درامي كوميدي، الفيلم من بطولة كل من الفنانين: روبي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، دارين حداد، وتأليف غادة عبد العال في أول تجربة تأليف سينمائية له، ويشاركها التأليف إيهاب بليبل، وإنتاج محمد رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح

ومن المقرر عرضه غداً ١ فبراير بجميع دور العرض السينمائية بمصر ويوم ٩ فبراير بالوطن العربي وأوروبا وأمريكا وكندا.

فيديو قد يعجبك: