إعلان

ماذا قال المخرج مجدي الهواري عن كومبارس أصبح أسطورة تمثيل؟

10:47 ص السبت 03 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشاد المخرج مجدي الهواري، بمسيرة الممثل العالمي روبرت دي نيرو الذي تحول من كومبارس إلى أسطورة في التمثيل.

ونشر الهواري، مشهد من أحد أعماله، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "هذا الكومبارس الذي يجلس في الخلف أصبح فيما بعد أحد أساطير التمثيل وصاحب أفضل مسيرة سينمائية بلا منازع".

وأضاف: "هذا الكومبارس هو روبرت دي نيرو في فيلم Three Rooms in Manhatt 1965 .. يبقى خليك ورا حلمك، صباح الفل على الصاحيين بدري والمطبقين".

بدأت مسيرة روبرت دي نيرو الفنية عام 1965، من خلال مشاركته في فيلم "3 غرف في منهاتن"، وفي نفس العام شارك في الفيلم القصير "Encounter".

ثم شارك في 10 أفلام، محاولًا إثبات موهبته التي لا خلاف عليها، وفي عام 1973، قدم دي نيرو دور البطولة في فيلم من إخراج مارتن سكورسيزي، عنوانه "Mean Streets".

وكان عام 1974 مميزًا في مسيرة دي نيرو، بعدما اختاره المخرج مارتن سكورسيزي، للقيام بدور فيتو كورليوني في الجزء الثاني من فيلم "الأب الروحي"، ليحصد عنه دي نيرو جائزة أوسكار أفضل ممثل دور ثان.

وفي عام 1976 قدم واحدًا من أهم أفلام "Taxi Driver"، ليكون هذا التعاون هو الثاني مع مارتن سكورسيزي، وترشح عنه لجائزة أوسكار، وبعدها انطلق دي نيرو في أفلام مميزة، ويعتبره الكثيرون بأنه واحد من أفضل الممثلين في التاريخ.

وكانت آخر أعمال مجدي الهواري مسلسل "دايما عامر" في رمضان 2022، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، محمد محمود، شريف دسوقي.

فيديو قد يعجبك: