إعلان

أول تعليق من نقابة الممثلين على أزمة حمدي الوزير الصحية (خاص)

09:49 م الإثنين 04 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنان القدير حمدي الوزير.

وقال منير، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الفنان حمدي الوزير يجري اليوم الاثنين، عملية جراحية بأحد المسشتفيات "إن شاء الله هتعدي على خير ويرجع لبيته وأسرته بالسلامة".

وأضاف "الفنان بحالة صحية جيدة، والنقابة تقف معه وبجانبه في الأزمة الصحية التي يمر بها حاليا، واحنا معاه".

وكانت مي الوزير، ابنة الفنان حمدي الوزير، كشفت لمصراوي في تصريحات سابقة، إن والدها يعاني من تمدد في الشريان الأورطي، وبانتظار تركيب دعامات، مضيفة: "الجراحة مغامرة كبيرة، وجالي تليفون بتوفير الدعامات، ويتم تجهيزه حالياً لدخول العمليات".

وأوضحت: "الدكاترة بيشوفوا إيه الأنسب لحالته بحيث لا يتسبب له في مضاعفات".

وكان الفنان حمدي الوزير قد نقل منذ فترة لمستشفى عين شمس التخصصي، وكان من المقرر أن يجري جراحة دقيقة إلا أنها تأجلت بعد إجراء عدد من الفحوصات.

وناشد الدكتور خالد منتصر، وزارة الثقافة ونقابة المهن التمثيلية، للتدخل في إنقاذ الفنان حمدي الوزير، بعد تعرضه لأزمة صحية منذ فترة.

وكتب "منتصر" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من تمدد في شريان الأورطي والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق".

وتابع: "حمدي الوزير تابعت مشواره المسرحي في بورسعيد والقاهرة وهو مشوار غني جداً لم يلق عليه الضوء مثل الدراما والسينما، حمدي يحتاج كل الدعم منا جميعاً، نداء إلى وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية من الأصدقاء الأعزاء".

فيديو قد يعجبك: