إعلان

من جديد.. شريهان تدعم آمال ماهر: أثق في موهبتك وفنك

12:49 م السبت 02 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرصت الفنانة الكبيرة شريهان، على دعم المطربة آمال ماهر في أزمتها الصحية التي تعاني منها حاليا بعد إصابتها بفيروس كورونا، وغيابها منذ فترة على الساحة الفنية.

وكتبت شريهان، عبر حسابها على تويتر: "أثق في موهبتك بالفطرة، أثق في فنك، أثق في إيمانك بالله، أثق في إصرارك وإرادتك وعزيمتك واختياراتك.. في انتظارك".

وكانت الفنانة شريهان، قد وجهت رسالة سابقة للفنانة آمال ماهر عبر صفحتها الخاصة بموقع "تويتر"، قالت فيها: "الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر، وحشتينا، ووحشتي قلبي، يا بنت قلبي، وحشتي مصر والعالم العربي، نحن جميعا في انتظار ابداعك الذي لا يشبه آمال ماهر".

وعادت آمال ماهر للظهور مجددا أمام الجمهور، بعد فترة غياب طويلة، لطمأنة الجمهور عليها، وتهنئته بذكرى ثورة 30 يونيو.

وقالت آمال، في فيديو مسجل: "مساء الخير، أنا بخير الحمد لله، حبيت اطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت اطمنكم عليا، ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إن دل عن شيء، يدل عن أن ربنا راضي عني".

وأضافت: "لإني شايفة كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي، جمهوري العربي، وبحب أهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وكل سنة وإنتم طيبين وأنا بخير، وأحب أقول لكل جمهوري انتظروني قريب".

فيديو قد يعجبك: