إعلان

نرمين الفقي..تصدرت التريند وارتبط اسمها برجل أعمال وهذه أبرز أعمالها

06:48 م الأربعاء 13 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدرت الفنانة نرمين الفقي، تريند مؤشرات مواقع البحث، بعد أنباء خطوبتها لأحد رجال الأعمال، لترد نرمين الفقي على هذه الإشاعة التي خرجت عليها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "صباح الخير.. الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند.. موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. حابة أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بالمرة.. أنا مع أهلي ولاقيت إشاعة بقت تريند".

نستعرض لكم معلومات عن نرمين الفقي في السطور التالية:

- تبلغ من العمر 50 عاما ، وهى مواليد 21 يونيو عام 1972.

- من مواليد محافظة الإسكندرية.

- لم تتزوج حتى الآن.

- تلقت دراستها في مدارس عروس البحر، وتخرجت في فيكتوريا التي تعتبر واحدة من أعرق المدارس الإنجليزية في مصر، ثم أكملت مشوارها الأكاديمي في جامعة الإسكندرية ونالت شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة الإسكندرية.

- عاشت نرمين طفولتها في أحضان والدتها بعد انفصالها عن والديها.

- بدأت مسيرتها الفنية في أوائل تسعينيات القرن الماضي، بعد أن اكتشفها المخرج طلعت يوحنا أثناء قضائها لعطلة عائلية في العجمي، وقدم لها فرصة المشاركة في تمثيل العديد من الإعلانات.

- اتجهت نرمين إلى مجال التمثيل، أواخر التسعينات، حيث شاركت في أكثر من عمل بأدوار ثانوية.

- انطلقت في عالم الشهرة والنجومية عام 1997 ، حيث شاركت في مسلسلات: "أبناء دهشان، والسيرة الهلالية الجزء الأول، وحياة الجوهري، وطريق السراب، والحصيدة، وبحار الغربة، والماضي يعود الآن" وفيلم "من القاهرة إلى الزقازيق"، وفوازير "النص الحلو".

- أصبحت واحدة من نجمات الدراما في التسعينيات وأوائل الألفينات، حيث قدمت دور البطولة في العديد من الأعمال الناجحة أبرزها: "رد قلبي، وخلف الأبواب المغلقة، والبحار مندي، والأصدقاء، والليل وآخره، وللثروة حسابات أخرى، وعايش في الغيبوبة، والعنكبوت"، الليل وآخره" "جبل الحلال" "أبو العروسة".

- تعد مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" التي عرضت عام 1998 أبرز أعمالها المسرحية، والتي خاض بطولتها الفنان الكبير الراحل سمير غانم .

- غابت عن الساحة الفنية عدة سنوات، حيث كشفت في لقاءات سابقة أن فترة غيابها، لم يكن بإرادتها، وانما لأكثر من سبب أولها مرض والدتها، وتزامن مع ذلك اقتراب أحداث الثورة وتفضيلها للانتقال من منزلها لتكون أقرب لعائلتها، بالإضافة لعدم عرض أعمال قوية عليها فى تلك الفترة.

  • حصلت نرمين الفقي مؤخرا، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات
  • _ ارتبط اسمها باسم فنان كبير، ولكنها نفت ارتباطهما سواء بقصة حب أو ارتباط رسمي.

- اعتادت الظهور مؤخرا عبر حساباتها على السوشيال ميديا داخل "الجيم" وهى تمارس التمارين الرياضية.

- شاركت كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022.

اقرأ أيضا: الشيف بوراك يظهر مع محمد رمضان في البروفات الأخيرة لحفل تركيا (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان