إعلان

كيف انتهى زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد عامين من السعادة؟

02:01 ص الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري منذ فترة.

وقال المصدر لمصراوي، إن الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء، كما أن "ياسمين" سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها.

صدفة

بدأت العلاقة بين "أبو هشيمة" و"ياسمين" تقريبا في ديسمبر عام 2019، وأكد الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر شاشة قناة "mbc مصر" أنهما التقيا صدفة، قال :" صدفة لا يمكن تخيلها، ولا يمكن أن تتكرر".

علاقة حب

بدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مارس عام 2022، وقتما ظهرت "ياسمين" وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وركز الجمهور عبر عدسات النظارة وخمنوا أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو "أبو هشيمة".

بعدها بأيام، نشر "أبو هشيمة" صورة عبر حسابه الخاص بـ "إنستجرام" ممسكًا فيها بيد فتاة، دون أن يعلن عن هويتها، لكن الجمهور فطن إلى أن المجوهرات التي ظهرت بها ياسمين صبري في صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي ذاتها التي تظهر علي يد الفتاة.

ارتباط رسمي

تضافرت المواقف، وباتت الأمور مؤكدة لدى الجمهور بوجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وتأكدت تخمينات الجمهور، بعدما أعلن "أبو هشيمة" ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري في 13 مارس 2020.

وعقد قرانهما في 17 إبريل 2020، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط.

مناسبات

اعتاد "أبو هشيمة" و"ياسمين" على الظهور سويًا في مناسبات عديدة، إذ احتفلا بحلول العام الجديد 2022 سويًا، ونشرت "ياسمين" صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت: "عام جديد سعيد".

كما احتفلا بمرو عام على زواجهما في 17 إبريل 2021، وشاركت ياسمين صبري صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، وعلقت: "أول عام سعيد يا حبيبي".

واعتادا الظهور عبر قضاءهما الأوقات سويًا، حيث نشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

وفي الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول انفصالهما عام2020، خرجا لينفيا الشائعة، ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت بإيموشن قلب، ورد "أبو هشيمة": "أحبك".

فيديو قد يعجبك: