إعلان

مايا دياب تدعو للطفل ريان

03:38 م السبت 05 فبراير 2022

مايا دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

دعت الفنانة اللبنانية مايا دياب للطفل المغربي ريان، الذي سقط في بئر ضيق منذ أكثر من 3 أيام.

وكتبت مايا دياب، عبر حسابها بموقع "تويتر": "قلبي مع الطفل ريان، يا رب تحميه وترجعه لأهله وللعالم كلنا ناطرينك".

جدير بالذكر أن ريان طفل مغربي سقط في بئر ضيق في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمال المغرب، وأظهرت الكاميرات أنه لا يزال حيًا ويحرك يده، بينما وسعت السلطات المحلية عملية البحث مستعينة بأدوات ضخمة وحديثة.

أثارت قضية الطفل المغربي ريان، ٥ أعوام، حالة من التعاطف لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وشغلت الرأي العام في المغرب وبعض الدول العربية.

وقالت والدته لعدة وسائل إعلام بالمغرب، إنهم قاموا بالبحث عن طفلها في كل مكان وعندما فقدت الأمل بإيجاده، علمت بأن ابنها سقط في البئر الموجود قرب المنزل.

وذكرت صحيفة "هسبريس" المغربية، أن عملية الحفر الأفقي عقب الانتهاء من عملية الحفر العمودي للحفرة الموازية للثقب المائي، الذي سقط فيه الطفل ريان، تتواصل بمدشر إغران بجماعة تمروت بإقليم شفشاون المغربي، موضحة أن فريق الإنقاذ دخل إلى الفجوة الأفقية التي يرتقب أن تؤدي إلى الموقع الذي علق فيه الطفل.

وأفادت وسائل إعلام مغربية، بأن فرق الإنقاذ تبدأ عملية الحفر اليدوي من أجل الوصول إلى الطفل ‎ريان‎، وتم تداول مقاطع فيديو لعملية الحفر اليدوي لإنقاذه.

وتتواصل عمليات الحفر في محاولة لإنقاذ الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر يبلغ عمقه 32 مترا.

ومن ناحية أخرى، طرحت مايا دياب مؤخرًا أغنيتها باللهجة المصرية "الكعب العالي" على طريقة الفيديو كليب من إخراج اللبنانية شيرين خوري، الأغنية من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة.

مايا دياب

فيديو قد يعجبك: