إعلان

أول ظهور لسعد لمجرد فور وصوله لتقديم حفله في شرم الشيخ  "خاص"

02:38 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

كتب- مصطفى حمزة:

وصل الفنان المغربي سعد لمجرد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء إلى مصر، استعدادا لتقديم حفله الغنائي المقام بمناسبة احتفالات رأس السنة، في أحد فنادق شرم الشيخ، مساء الخميس المقبل الموافق 29 ديسمبر.

شهاب من الفندق المنظم للحفل، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنان المغربي سعد لمجرد، وصل فجر اليوم، بمصاحبة فرقته التي تضم 22 فردا، منهم عازفين وأعضاء الفرقة الإستعراضية".

وأضاف: "من المقرر ان يقوم الفنان الكبير، بإجراء بروفات الإستعداد للحفل، غدا الثلاثاء على المسرح المجهز بأحدث التقنيات في تاج محل".

وشهاب تابع "تذاكر الحفل أوشكت على النفاذ، رغم ما تردد، ومن جهتنا نؤكد نحترم كل الأراء، مع من عارضوا إقامة الحفل في حملة (مش عايزين سعد لمجرد في مصر)، أو من رحبوا به ودشنوا أيضا هاشتاج (عايزين سعد لمجرد في مصر)، وخاصة عقب حصولنا على كل التصاريح الرسمية المطلوبة".

وأكمل "الحفل ليس خاصا كما تردد للأجانب فقط، ولكنه مفتوح للجميع، والدخول من هم فوق 18 سنة، وهناك إقبال كبيرا للحجز عبر موقعنا الإليكتروني، وحددنا سعرا موحدا للتذكرة 1500 جنيه".

دكتور محمد عبدالله "المتحدث الرسمى باسم نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة"، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، قال "مجلس الإدارة حسم موقفه بالموافقة، وتم منح الجهة المنظمة تصريحا بالحفل".

المطرب سعد لمجرد، أحيا في مايو الماضي، حفل زفاف في مصر، وذلك بعد عامين من إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يقوم بإحيائه في كايرو فيستيفال في التجمع الخامس.

وقامت الشركة المنظمة للحفل "كايرو شو" بإلغائه، بسبب الحملة الرافضة لوجوده، والتي بدأت أيضا عبر هاشتاج "مش عايزين سعد لمجرد في مصر".

المطرب المغربي سعد لمجرد، واجه أيضا حملة مناهضة لظهوره في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، بسبب خضوعه للمحاكمة في أكثر من قضية، إذ واجه اتهامات بالتحرش بفتاة فرنسية قاصر عام 2016، ودخل السجن لعدة أشهر، على ذمة التحقيق.

https://youtube.com/shorts/DFi2Q69lcag?feature=share

فيديو قد يعجبك: