إعلان

بعد دعمها لـ"إن شاء الله ولد".. تفاصيل مشاركة "رايز ستوديوز" في "ملتقى القاهرة السينمائي"

06:32 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف عماد مرقص رئيس مجلس إدارة شركة رايز ستوديوز- rise studios، عن طبيعة مشاركته ومؤسسي الشركة في الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرا لدورهم في وجود المخرج المجري بيلا تار، وتقديمه لماستر كلاس وتدريبه لمجموعة من صناع الأفلام.

وتابع عماد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "نحن رعاة لملتقى القاهرة السينمائي ورعاة لماستر كلاس بيلا تار، الذي يدرب مجموعة من صناع الأفلام، في محاولة من شركتنا لدعم صناعة المحتوى، وعدم اقتصار التركيز على المتواجدين في حقل الصناعة، ولكن على المواهب الجديدة أيضا، وسعداء بذلك، إلى جانب تقديمنا لجائزة في الملتقى بمرحلة التطوير، وهي جائزة مادية".

وتحدثت أماندا تورنبول الرئيس التنفيذي للشركة لـ"مصراوي"، عن فكرة تواجدهم في مهرجان القاهرة: "اخترنا بحذر عالي أن يكون المهرجان بداية المشوار لعراقته ولعراقة الصناعة المصرية، الشيء الذي يجمعنا هو التركيز على تطوير المواهب الجديدة على جميع الأصعدة: منتجين، مخرجين، ممثلين، موزعين ولهذا السبب ركزنا على وجود بيلا تار والورشة".

أشارت أماندا إلى أن الشركة تهتم بما حدث من تغيير في الأعوام الماضية على شكل الصناعة: "الوقت ده العالم كله محتاج لمحتوى جديد للمنصات نتفليكس وشاهد وديزني بلس وحتى التيك توك، أمر جديد نحتاجه في هذا السوق وبالنسبة لنا نحب التواجد في هذه المساحة".

قال زياد سروجي نائب الرئيس الأول لاستراتيجية المحتوى والتطوير "رايز ستوديوز"، عن أشكال الدعم للمواهب بعيدا عن مهرجان القاهرة السينمائي: "لدينا مجموعة من الشركات التي نتعامل معها، وهي بمثابة جزء من شركتنا، وسبق وقدمت إحدى هذه الشركات برنامج (دبي بلينج) الذي عُرض على منصة نتفليكس وحقق مركز عالمي في المشاهدة".

واختتم في إشارة للاستراتيجية المستقبلية للشركة، وخاصة فيما يتعلق بتعاونها مع المنصات: "طبعا فيه مفاجآت كبيرة وجميلة هتظهر بأوقاتها، عندنا تعاون مع العديد من شركات الإنتاج بالمنطقة، على مستوى الأفلام والمسلسلات إن شاء الله يكون شيء مفرح".

ومنحت الشركة أمس الأحد في حفل ختام ملتقى القاهرة السينمائي، جائزة 10 آلاف دولار لتطوير مشروع فيلم "إن شاء الله ولد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان