جومانا مراد: "شكرًا لمن قدم ليَّ العزاء في وفاة ابنتي"

09:19 م الأربعاء 07 أبريل 2021
جومانا مراد: "شكرًا لمن قدم ليَّ العزاء في وفاة ابنتي"

الفنانة جومانا مراد

كتب- هاني صابر:

حرصت الفنانة جومانا مراد، على توجيه الشكر لكل من قدم لها التعازي في وفاة ابنتها.

وكتبت جومانا، عبر حسابها على إنستجرام : "نتقدم أنا وزوجي ربيع بسيسو، بخالص الشكر والتقدير لكل الناس اللي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبة ديانا ربيع بسيسو، سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضافت: "كل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب وتبقى إرادة الله فوق كل شيء، والحمد لله على قضاء الله وقدره حمدًا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه".

جدير بالذكر أن جومانا مراد أعلنت وفاة ابنتها ديانا ربيع بسيسو، الأسبوع الماضي، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكونين شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوك، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير".

وتابعت: "يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي".

من ناحية أخرى شاركت الفنانة جومانا مراد في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "خيانة عهد "من بطولة يسرا، حلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنا وخالد أنور وقمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج شركة "العدل جروب‎".

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 214639

    عدد المصابين

  • 162170

    عدد المتعافين

  • 12653

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 138744596

    عدد المصابين

  • 111451413

    عدد المتعافين

  • 2983152

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي