إعلان

خضع للمسح الذري.. تطورات حالة علي حميدة الصحية

12:57 م الإثنين 18 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

انتهى الفنان علي حميدة من إجراء الفحص الذري الخاص بتشخيص حالته الصحية بشكل دقيق، وقرر الفريق الطبي المشرف على علاجه في معهد ناصر خضوعه لفحوص وتحاليل أخرى قبل وضع التقرير النهائي.

عادل نافع، نجل شقيقة الفنان علي حميدة في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنان علي حميدة بخير، وحالته الصحية أصبحت في تحسن مستمر، بعد وصوله إلى مستشفى معهد ناصر".

وأضاف "بعد خضوعه السبت الماضي لفحص المسح الذري، قرر الأطباء إجراء المزيد من التحاليل والفحوصات قبل وضع التقرير النهائي".

الفنان علي حميدة تم نقله إلى مستشفى معهد ناصر، للعلاج على نفقة الدولة بعد تواصل نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر مع وزيرة الصحة د.هالة زايد.

وكشف الفنان علي حميدة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عن إصابته بالمرارة مع وجود حصوة بالكلى، ومروره بأزمة مالية تحول دون تحمله مصاريف العلاج.

وقال حميدة "حصلي حصوة في المرارة عملت انسداد، وفي نفس الوقت جاني امساك لمدة 10 أيام، وحولوني على المستشفى، سافرت بلدى مطروح عشان أبقى وسط العائلة عشان حد يراعيني".

تابع: "أنا للأسف إمكانياتي لا تسمح، أنا دفعت للضرائب 13 مليون، أنا الفنان الوحيد اللي دفع المبلغ ده، وأخدوا شقتي على النيل ثمنها 5 مليون جنيه، وشقة تحتها كنت عاملها للخير وللناس الغلابة، وكان عندي فيلا في مرسى مطروح بعتها، و3 عربيات، وحاجاتي كلها أخدوها".

فيديو قد يعجبك: