إعلان

رانيا محمود ياسين تروي موقفين جمعاها بالمخرج عاطف سالم

01:33 م الأحد 09 أغسطس 2020

رانيا محمود ياسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

روت الفنانة رانيا محمود ياسين موقفين جمعاها بالمخرج الكبير عاطف سالم، الأول خلال تصوير أحد مشاهد والدتها الفنانة شهيرة في فيلم "الرجل يحب مرتين"، والثاني بعده بسنوات، عندما سلمها المخرج عاطف سالم جائزة عن أحد أعمالها.

ونشرت رانيا صور مجمعة في إطار واحد، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "صورة وحكاية الحكاية اني في الصورة اللي أنا فيها صغيرة جالسة بجانب المخرج الكبير عاطف سالم، كنت بتفرج على مامي بتمثل في فيلم (الرجل يحب مرتين) بطولة الله يرحمه محمود عبدالعزيز ومامي وليلى علوي".

وأضافت رانيا: "وكنت بتفرج على المشهد اللي بيتصور، وكنت زي ما انتم شايفين متغاظة جدا نفسي أقوم أمثل معاهم، قوم يمر الزمن وأكبر وأمثل وأول جائزة في حياتي اخدها من رئيس لجنة التحكيم الجمعية المصرية للسينما المخرج عاطف سالم، ما أجمل الصدف الرائعة في حياة الإنسان".

وحرصت والدة رانيا الفنانة شهيرة أن تعلق على الصورة: "الله يا رانيا تحفة التركيبة بتاعت الصورة والشهادة ومصادفات الحياة وقمر وانتي قاعدة متغاظة جنب عاطف سالم عايزة تقومي تمثيلي".

وكانت رانيا محمود ياسين شاركت في سباق دراما رمضان الماضي بالمسلسل الكوميدي "فلانتينو".

والمسلسل بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، طارق الإبياري، حمدي الميرغني، ومن إخراج رامي إمام.

View this post on Instagram

صوره وحكايه الحكايه اني في الصوره الي انا فيهاصغيره جالسه بجانب المخرج الكبير عاطف سالم كنت بتفرج علي مامي بتمثل في فيلم الرجل يحب مرتين بطوله الله يرحمه محمود عبد العزيز ومامي وليلي علوي وكنت بتفرج علي المشهد الي بتصور وكنت زي ما انتم شايفين متغاظه جدا نفسي اقوم امثل معاهم قوم يمر الزمن واكبر وامثل واول جايزه في حياتي اخدها من رئيس لجنه التحكيم الجمعيه المصريه للسينما المخرج عاطف سالم ما أجمل الصدف الرائعه في حياه الانسان انا لسه واخده بالي من الحكايه دي دلوقتي علي فكره😄

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on

فيديو قد يعجبك: