لحظة قررنا نعيشها مع بعض.. إسلام إبراهيم يكشف لـ"مصراوي" حقيقة إرتباطه بدنيا ماهر

02:54 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

انتشرت العديد من التساؤلات حول حقيقة ارتباط الفنان إسلام إبراهيم بالفنانة دنيا ماهر، خاصة بعد ظهور الثنائي معًا على السجادة الحمراء بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي المقامة حاليًا.

ازداد تساؤل الجمهور بعدما نشر "إسلام"، صورة لزميلته من المهرجان عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وأرفق معها تعليق: "قمر"، وهو ما عزز تلك الشائعات.

"مصراوي" تواصل "مع الفنان الشاب لسؤاله حول الأمر، وهو ما نفاه جملة وتفصيلا مؤكدًا أن العلاقة التي تجمعه بدنيا ماهر "صداقة بريئة"_ بحسب تعبيره.

وأضاف الكوميديان إسلام إبراهيم: "أنا ودنيا أصحاب وأنتيم وقريبيين من بعض جدًا احنا بقالنا أربع سنين صحاب ودنيا معايا في كل المواقف وبتقف دايما جنبي مينفعش أقول إني بقف جنبها بس إحنا صحاب بمعنى الكلمة وصداقتنا صداقة بريئة".

وتابع مبررًا سبب دخولهم على الريد كاربت سويًا: "دخلنا مع بعض الريد كاربت لأن في حياتنا عموما بنتعرض لاحباطات كتير ودي بالنسبالنا لحظة فرحة وانتصار فقررنا إن احنا نعيشها مع بعض".

إسلام ودنيا تعاونا سويًا في مسلسل "بـ100 وش"، وحققا نجاحًا ساحقًا في الموسم الرمضاني الماضي.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116303

    عدد المصابين

  • 102816

    عدد المتعافين

  • 6666

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63658915

    عدد المصابين

  • 44057803

    عدد المتعافين

  • 1475636

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي