إعلان

ياسمين علي تكشف لمصراوي كواليس كليب "يا بتاع الورد"

08:02 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

ياسمين علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي حمزة

كشفت المطربة ياسمين موعد طرح كليب أحدث أغانيها "يا بتاع الورد"، وقالت إنه تقرر له يوم الخميس أو الجمعه المقبلين، وذلك بعد أن طرحت شركة الإنتاج "الأوديو" الخاص بها أمس الأحد.

وقالت ياسمين، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "سجلت الأغنية قبل شهر رمضان الماضي لكن الاستعداد لتصويرها بدأ قبل ذلك بأشهر مع المخرج اللبناني فادي حداد، وتم تصوير الفيديو كليب في يوم واحد بلبنان".

وعن التعاون الثاني مع المخرج فادي حداد، قالت ياسمين: "اشترطت على شركة الإنتاج العمل مع المخرج فادي حداد، لأنه كان من أبرز أسباب نجاح الكليب السابق (يا حب زمان)، وأتمنى النجاح للأغنية الجديدة، لأنها (بنوتية)، ولا يوجد هذا النوع من الأغنيات بنفس الشكل المحترم، وهي عن حب البنات".

وعن تعاونها الثالث مع الشاعر تامر حسين بعد أغنيتي "يا حب زمان" و"اتفائلوا بالخير"، قالت ياسمين: "الغناء من كلمات الشاعر تامر حسين كان أول ما طلبت من شركة الإنتاج، لأنه أخويا وصديقي المقرب، وأستشيره في كل حاجة".

ومعبرة عن سعادتها بالحفل الذي أحيته في أغسطس الماضي في مهرجان قرطاج، اختتمت ياسمين حديثها لمصراوي، معربةً عن فخرها باختيار إدارة المهرجان لها مطربة ممثلةً لبلدها مصر، رغم كونها لا تزال في بداية مشوارها.

أغنية "يا بتاع الورد" من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وليد شراقي، وإخراج كليب فادي حداد.

فيديو قد يعجبك: