• عدوى الانتقالات تنتقل من ملاعب الكرة لساحة الأغنية.. أبرزهم عمرو وتامروشيرين

    10:37 م الإثنين 24 سبتمبر 2018
    عدوى الانتقالات تنتقل من ملاعب الكرة لساحة الأغنية.. أبرزهم عمرو وتامروشيرين

    عمرو دياب وحماقي وتامر

    كتب - مصطفى حمزة

    على طريقة موسم الانتقالات بملاعب كرة القدم، يشهد الموسم الغنائي الحالي، تغييرات عديدة في إدارات أعمال المطربين والمطربات، وبمقدمتهم عمرو دياب، وكذلك أيضا شركات الإنتاج .

    وفي رصد لمصراوي عن أبرز ملامح تلك الظاهرة التي فرضت نفسها بموسم الصيف، يأتي في مقدمتها تأخر طرح ألبوم عمرو دياب، والتعديل الذي طرأ على إدارة أعماله، وداخل شركته "ناي"، والتي لم تعد من مهام هدى الناظر، وعودة الملحن أحمد زغلول لتولي المسؤولية، بعد غياب لم يدم أكثر من 3 سنوات.

    وعلى غرار ما حدث مع المطرب الملقب بـ"الهضبة"، لكن بشكل معلن وواضح، أعلن محمد حماقي في أغسطس الماضي، عن تولي حمدي بدر مهام إدارة أعماله، ليحل محل منة شومان، التي اعتذرت عن استكمال العمل بسبب ظروفها الخاصة، بعد تعاون دام 4 سنوات .

    وكان بدر قد بدأ التعاون مع حماقي، من خلال برنامج "ذا فويس"، قبل أن يمتد إلى سلسلة من التعاقدات لإحياء الحفلات.

    ورغم اقتراب موعد طرح ألبومه الجديد، في أكتوبر المقبل، لم يكشف حماقي عن وجهته المقبلة، وسط أنباء عن خروجه من شركة "نجوم ريكوردز"، بعد تعاونه معها بأكثر من ألبوم، كان آخرها "عمره ما يغيب" عام 2015.

    على الجانب الآخر دشن تامر حسني شركته الجديدة، وأنتج من خلالها ألبومه "عيش بشوقك"، الذي صور بعض أغانيه، مع طرح فلاشة تضم الأغاني.

    أما شيرين عبدالوهاب فبعد تعثر مفاوضات روتانا معها، تقدم الشهر المقبل ألبومها "نساي"، في تعاونها الأول مع المنتج كريم الحميدي "المدير التنفيذي السابق لشركة (نجوم ريكوردز)، بعد تأسيسه لشركته الخاصة.

    والمفارقة هنا أن خروج الحميدي من "نجوم ريكوردز"، تزامن مع مغادرة مدير آخر بالشركة هو ياسر خليل، الذي قام أيضا بتأسيس شركته الخاصة، وتعاقد مع فريق "واما"، لإنتاج أول ألبوم غنائي .

    ورغم عدم استقرار محمد فؤاد على الشركة الموزعة لألبومه المنتظر من سنوات "سلام"، ولا موعد طرحه، إلإ أنه بدأ الشهر الماضي الترويج له، وقام بنشر البوستر الخاص به، والذي جاء بدون شعار شركة "قنوات"، التي أعلن من قبل عن تقديمه من خلالها.

    وعلى خطى الانتقالات والتغييرات، سار أيضا المطرب رامي صبري، الذي أنهى تعاقده مع شركة مزيكا، وأعلن انضمامه إلى "روتانا"، لتقديم أعماله المقبلة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان