إعلان

"قصة" جديدة لرحمة حسن وهاني عادل يغني.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 19 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

رحمة حسن وقصة شعر جديدة

نشرت الفنانة الشابة رحمة حسن عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة حديثة لها بقصة شعر جديدة، وعلقت عليها قائلة: "في مزاج جيد لأقول صباح الخير".

بورتريه مصطفى خاطر

نشر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه على موقع انستجرام، بورتريه مرسوم أهداه له أحد متابعيه، موجهًا الشكر له، وحازت الصورة على إعجاب عدد من متابعي "خاطر".

علا الفارس والريجيم

نشرت الإعلامية علا الفارس عبر حسابها على انستجرام، صورة لها خلال وجودها على متن أحد الطائرات وهي تأخذ "ساندويتش" من طفل لتتناوله، وعلقت قائلة: "مسوية رجيم بس يلا لأنها من إيدك.. نشوفكم بعد إجازة العيد".

هاني عادل والغناء

شارك الفنان هاني عادل جمهوره على موقع انستجرام، بصورة له خلال غنائه في أحد الحفلات، وعلّق قائلًا: "أحب أن أغني بدلًا من الحديث".

ريم البارودي رفقة حسين فهمي

نشرت الفنانة ريم البارودي صورة رفقة النجم حسين فهمي بكواليس حفل زفاف ابنته منة على المحامي طارق جميل الذي أقيم أمس بالساحل الشمالي ، وعلقت ريم على الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي بـ"انستجرام" قائلة :"برنس السينما المصريه مبروووك يا أحلي سرررررر ..والسررررر قريب اوووي هيتعرف"

مي حلمي تواجه أزمة مع الشمس

نشرت المذيعة مي حلمي صورة سيلفي رفقة خطيبها المطرب محمد رشاد ، على حسابها الرسمي بـ"انستجرام" وكشفت مي عن أزمتها مع الشمس والتي عاقت ظهورها في السيلفي بشكل مريح ، وعلقت على الصورة قائلة :"الشمس يا ريتشي مش نافعه مع السيلفي"

شيكو وأصدقائه

نشر الفنان شيكو عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بعدد من أصدقائه الفنانين وهم محمد إمام وأحمد رزق وحسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، خلال وجودهم في الساحل الشمالي، وعلق شيكو على الصورة قائلًا: "الصيف بقى وكدة".

نرمين ماهر بفستان أسود

نشرت الفنانة نرمين ماهر عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة جديدة لها ظهرت فيها مرتدية فستان أسود طويل ونظارة شمسية.

كارمن سليمان والصيف

نشرت المطربة الشابة كارمن سليمان صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع انستجرام، ظهرت فيها مرتدية بلوزة صفراء منقوشة بورود صغيرة، وعلقت: "فعاليات الصيف"، ولاقت الصورة إعجاب عدد من جمهورها.

مايا دياب في أحدث جلسة تصوير

نشر المصور شربل منصور عبر حسابه على انستجرام، صورة من أحدث جلسة تصوير للفنانة مايا دياب، وظهرت فيها مرتدية فستان واسع باللون الأبيض وتضع شال ملفوف على رأسها.

فيديو قد يعجبك: