إعلان

هل انتهت مشاكل "ويزو سكول" مع الرقابة؟ مخرج الفيلم يرد

07:09 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

المخرج على رجب مع دينا ويزو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

قبل عيد الفطر بأيام، رفضت الرقابة عرض البرومو الدعائي لفيلم "ويزو سكول"، الذي تجسد دور بطولته نجمة "مسرح مصر" دينا محسن، الشهيرة بـ"ويزو"، وذلك بدعوى احتواء الفيلم على إيحاءات خادشة للحياء، ما جعل مصيره على المحك.

عن أزمات "ويزو سكول" تحدث مخرج العمل على رجب لـ "مصراوي"، وقال: "ما زال الفيلم يواجه مشاكل مع جهاز الرقابة للمصنفات الفنية، رغم أني استجبت لطلباتهم، وحذف واحدة من 3 ملحوظات أبدوها"، مضيفًا: "أنتظر حاليًا مشاهدة الدكتور خالد عبدالجليل رئيس جهاز الرقابة، لنسخة الفيلم المعدلة، لمناقشته في التفاصيل الخاصة بباقي مشاكلنا مع الرقباء".

وكان رجب أكد، في وقت سابق، أن رئيس جهاز الرقابة أوقف تصريح الفيلم بسبب مثل شعبي شهير لا يحمل "أي إباحة"، على حد قوله. وقال : "مسيرك يا كوسة تيجي على سن المقوار، مثل شعبي يعبر عن الصبر الطيب، إلا أن الرقابة فسرته على أنه مثل إباحي".

"ويزو سكول" البطولة الأولى لنجمة "مسرح مصر" الفنانة دينا محسن، ويشاركها العمل كل من عمر خورشيد، وسامي مغاوري، وعلا رامي، وعبدالباسط حمودة، ونجوم "مسرح مصر" سارة عبدالفتاح، وبيشوي، وهو عمل من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب، وإنتاج شركة "باخوس فيلم".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان