إعلان

محمد رشاد يرد على ريهام سعيد: "مصادرك ضعيفة.. ومي معندهاش جلطة"

10:08 ص الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

الفنان محمد رشاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

وجه الفنان محمد رشاد، في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، اليوم الثلاثاء، رسالة للإعلامية ريهام سعيد، رد فيها على الحلقة التي أذاعتها، أمس، على فضائية "الحياة".

وعرضت الإعلامية ريهام سعيد صورة للإعلامية مي حلمي من داخل المستشفى، موضحة أن أقارب مي قالوا إن لديها اشتباه جلطة في القلب.

فيما قال رشاد عبر صفحته بموقع "إنستجرام": "الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

وأضاف: "ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

وتابع: "ثالثًا وده الأهم مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال، لأن بيننا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعني لك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدًا وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الايام اللي فاتت وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعني لي كتير جدا".

يُذكر أن حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي تم إلغاؤه قبل دقائق من بدء الحفل دون أسباب واضحة من الطرفين.

Capture

فيديو قد يعجبك: