إعلان

"ڤيو" تطلق الجزء الأول من أحدث إنتاجاتها "أنصاف مجانين"

02:42 م الإثنين 18 يناير 2021

أحمد خالد صالح وأسماء جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أطلقت "ڤيو"، خدمة الفيديوهات الترفيهية، التي تديرها ڤيو إنترناشيونال المحدودة، أحدث إنتاجاتها الأصلية باللغة العربية، وهو مسلسل "أنصاف مجانين".

يقوم بأدوار البطولة في العمل: أحمد خالد صالح وأسماء جلال، وخلف الكواليس، تولى عمر رشدي إخراج المسلسل المؤلف من 12 حلقة، فيما قامت بكتابته نجلاء الحديني، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم.

وقال شادي أبو النجا، المدير التنفيذي لشركة "ڤيو" بالشرق الأوسط: "مع بدء عرض مسلسل أنصاف مجانين، نفتخر بانطلاق سادس إنتاجاتنا الأصلية العربية، والذي قام بتأليفه وصناعته مجموعة من المواهب العربية، لنتشرف بتقديم مسلسل جديد تم إنتاجه بأفضل المعايير الدولية إلى جمهورنا. يعكس هذا المسلسل التليفزيوني التزامنا بجمهورنا وقطاع الترفيه في المنطقة، وسنواصل استثمارنا في تقديم إنتاجات أصلية بمختلف اللغات والأنواع لمشاهدينا العرب".

المسلسل مقتبس من الرواية التي تحمل نفس الاسم من تأليف الكاتبة السعودية د. شيماء الشريف، ويصوّر حكاية شاب يستيقظ من عملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته.

ويأتي مسلسل أنصاف مجانين بعد نجاح مجموعة من المسلسلات العربية الأخرى من "إنتاجات ڤيو الأصلية"، مثل: زودياك، وأنا شيري دوت كوم، ودون وواحد + واحد، وحب الطيبين، كما تواصل "ڤيو" تركيزها على تقديم مجموعة من الإنتاجات الأصلية ضمن مختلف الأنواع التليفزيونية لجمهورها العربي والعالمي.

فيديو قد يعجبك: