إعلان

هنا الزاهد: لن أشارك "فهمي" مسلسله المُقبل.. و"قصة حب" حقق نجاحا كبيرا

04:21 م الجمعة 27 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرصت الفنانة هنا الزاهد على تهنئة الفنان تامر حسني على فيلمه "الفلوس"، الذي استقبلته دور العرض السينمائي يوم الأربعاء 25 ديسمبر الجاري، متمنية أن يحقق النجاح الذي يتمناه.

من ناحية أخرى، أكدت هنا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن هناك عدد من السيناريوهات السينمائية التي تقرأها لتختار من بينها ما ستقوم بتنفيذه خلال الفترة المُقبلة، مضيفة "فيه كذا فيلم معروض عليا لسه في مرحلة القراءة، لكن فيه واحد همضيه قريب، وفي المسلسلات لسه مش عارفة فيه حاجات لرمضان ومسلسلات أخرى خارج الموسم الرمضاني ولسه مستقرتش".

هنا أشارت إلى أن نجاحها في الكوميديا، من خلال تقديمها مسلسل "الواد سيد الشحات" رمضان الماضي، لا يعني بالضرورة أنها ستركز على تقديم أعمال كوميدية، موضحة "على حسب المعروض عليا، لو كويس هعمله، المهم أن يكون السيناريو حلو، وإخراج حد محترم وإنتاج جيد".

ونفت هنا أن يقتصر عملها داخل الوسط الفني على مشاركة زوجها الفنان أحمد فهمي بطولة أعماله: "لا مش شرط يكون مع أحمد، المسلسل الجاي أنا مش موجودة معاه ولا الفيلم".

وتعليقًا على تحقيق فيلمها "قصة حب" إيرادات مرتفعة، جعلته ضمن المراكز العشرة في قائمة إيرادات أفلام 2019، قالت "كنت خايفة من فيلم (قصة حب)، وانه ميحققش إيرادات لأنه فيلم رومانسي، لكن الحمد لله حقق نجاح كبير، وايرادات جيدة، وان شاء الله اللي جاي يكون على نفس المستوى".

"قصة حب" تدور أحداثه حول شاب وفتاة، يقع حادث للشاب يتسبب في فقدانه البصر، وتخفي هي عليه أنها مُصابة بالسرطان، فكما كانت بحاجة إليه شعرت أنه أيضًا بحاجة إليها، وهو ما يكتشفه، ويجعله يخفي عنها استرداده لبصره حتى يظل إلى جانبها ولا تشعر بأنه ليس بحاجة لوجودها في حياته.

"قصة حب" قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، ياسر الطوبجي، علا رشدي، مؤمن نور، إخراج عثمان أبو لبن.

فيديو قد يعجبك: