إعلان

"السينمائيين" تكرم ابنائها الحاصلين على لقب الأفضل في دراما رمضان

12:11 م الثلاثاء 25 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ناهد سمير:

تستعد نقابة المهن السينمائية، برئاسة المخرج مسعد فودة، لتكريم مجموعة من أبنائها المتميزين، الذين حصلوا على لقب الأفضل في دراما رمضان، من خلال استفتاء كبير حدث في السنوات الأخيرة، شارك فيه نحو 27 من خيرة وكبار نقاد الفن، بالتعاون لأول مرة مع الجامعة البريطانية في مصر، التكريم سيتم من خلال احتفالية ضخمة ستقام بمقر الجامعة في مدينة الشروق، يوم الأحد الموافق 30 يوليو.

سيتم التكريم في حضور عدد كبير من نجوم مسلسلات رمضان، ووفقًا لبيان نقابة المهن السينمائية، وجهت دعوة لوزيرا الثقافة، والشباب والرياضة، ورئيس كل من نقابة الممثلين، والموسيقيين، ورئيس إتحاد النقابات الفنية، ورؤساء الهيئات الوطنية للصحافة والإعلام، وعدد كبير من الشخصيات العامة.

أفضل مخرج

وحصل ثلاثة من أعضاء شعبة الإخراج بالنقابة، في الاستفتاء على لقب أفضل مخرج، وهم: كاملة أبو ذكري عن مسلسل "واحة الغروب"، تامر محسن عن مسلسل "هذا المساء"، أحمد سمير فرج عن مسلسل "ظل الرئيس".

أفضل مونتاج

أما لقب أفضل مونتاج، فحصل عليه المونتير وائل فرج عن مسلسل "هذا المساء". وحصلت ريم العدل على لقب أفضل مصممة أزياء عن مسلسل "واحة الغروب"، وحصل فوزي العوامري على لقب أفضل ديكور عن مسلسل "واحة الغروب".

هذا المساء

أما تامر محسن فحصل على لقب أفضل سيناريو عن مسلسل "هذا المساء"، وحصلت نانسي عبدالفتاح على لقب أفضل تصوير عن مسلسل "واحة الغروب"، ولقب أفضل مكياج حصل عليه كل من محمد عشوب ومحمد عبدالحميد عن الجزء الثاني لمسلسل "الجماعة"، ونال لقب أفضل صوت جمعة عبداللطيف عن مسلسل "واحة الغروب"، وحصل مينا عدلي على لقب أفضل إنتاج عن نفس المسلسل، وحصل مسلسل "هذا المساء" على لقب أفضل مسلسل لهذا العام.

فيديو قد يعجبك: