إعلان

خاص| هل تامر حسين وعزيز الشافعي المقصودان بأغنية رامي صبري "شطبنا"؟

04:03 م الإثنين 18 يناير 2021

رامي مع عاطف وزعيم ووسام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"في ناس بانوا على نياتهم، منفعوش على قد ما ضروا، بس أنا برضه محدش يجي عليّا ويكسب عمره"، بتلك الكلمات طرح الفنان رامي صبري أحدث أغانيه "شطبنا"، التي تعاون من خلالها مع الشاعر محمد عاطف، والملحن أحمد زعيم والموزع الموسيقى وسام عبدالمنعم.

ومع تزامن طرح الأغنية مع الخلاف الساخن بين رامي صبري، وصناع أغنية "شكرًا"، الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، فسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلماتها، على أن المقصود بها الشاعر والملحن.

الشاعر محمد عاطف "مؤلف شطبنا" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "ما يتردد غير صحيح بالمرة، الأغنية تم الانتهاء من تسجيلها من فترة، وقبل طرح أغاني ألبوم الفنان عمرو دياب، ولا علاقة لها بما حدث".

وتقول كلمات أغنية "شطبنا": "في ناس بانوا على نياتهم، منفعوش على قد ما ضروا، بس أنا برضه محدش يجي عليّا ويكسب عمره.. طيبة قلبي دي بتطمعهم، بتشجعهم يتصرفوا كده، هخلص منهم، وأبعد عنهم، وهندمهم أوي على كل ده، شطبنا قفلنا بابنا على اللي اختار عذابنا والله،. خلي بقى اللي بيتسلى بعيد وبغيري يروح يتسلى، أنا شوفت كتير بعينيا وفعلا تحت إيديا أدلة يلا السکة اللي تودي يلا يلا".
أغنية "شطبنا" من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبد المنعم، وتصوير عماد قاسم، وإنتاج شركة R Music production.

فيديو قد يعجبك: