إعلان

مهرجان القاهرة.. إلهام شاهين: "أشارك في إنتاج بنات صابرة.. وطموحي كبير تجاه السينما"

04:00 ص السبت 27 نوفمبر 2021

إلهام شاهين بمهرجان القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وقالت شاهين، في لقاء لها من المهرجان عبر قناة "دي إم سي": "سعيدة بوجودي بحفل افتتاح الدورة الـ 43 للمهرجان، ومبسوطة بالأجواء الرائعة للحفل والتنظيم الرائع".

وتابعت: "طموحي كبير أوي تجاه السينما المصرية، ولما بنتقد في أفلامي شئ بيبقى بحب، والبلد بتتطور على كل المستويات، وأتمنى إن السينما تاخد كل الرعاية".

وأضافت:" أشارك في إنتاج فيلم (بنات صابرة) وموضوع العمل إجتماعي وإنساني جدًا ويتحدث عن الناس البسطاء جدا اللي بيجوزوا بناتهم في سن صغير ويمارسوا العنف ضدها، ويسقط الضوء على ختان الإناث وزواج القاصرات".

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

فيديو قد يعجبك: