إعلان

في ذكري ميلادها.. تعرف علي حكايات 6 زيجات لسهير رمزي

02:36 م الثلاثاء 03 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

واحدة من أجمل فنانات السينما المصرية اللاتي قدمن أدواراً مميزة، فعندما نتحدث عنها لا تتذكر الا انها ''الجميلة''.. الفنانة سهير رمزي التي ولدت في الثالث من مارس عام 1950 في مدينة بورسعيد، حيث بدأت حياتها كمضيفة جوية وعارضة أزياء، الي أن اتجهت الي التمثيل في اواخر الستينيات، لتتألق بعدها بسنوات وتدخل في السبعينيات ضمن أهم رموز الاغراء في السينما المصرية.

وتعد سهير رمزي هي من الفنانات الأكثر زواجاً في الوسط الفني، ويمكن أن يكون جمالها أو نجوميتها في عالم الفن، هي التي جعلت هذا الامر يُدخلها في هذه الحسبة، فقد تزوجت لأكثر من خمس مرات، كان اول هذه الزيجات هو الفنان الراحل ابراهيم خان، الذي عاش معها عاماً رغم أن والدتها الفنانة درية أحمد نفت ذلك بشدة.

قدمت سهير رمزي العديد من الأعمال التي جعلت الكثير من الرجال يريدون أن يتزوجوا منها، الي أن جاء الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، الذي اشتهر بزيجاته المتعددة ليتزوجها، وتظل معه لفترة قصيرة هي عام واحد، وبعدها تم الانفصال في سرية تامة.

أخذت سهير رمزي وقتاً من الراحة واتجهت الي التركيز في اعمالها الفنية، لتقدم عدداً كبيراً من الأعمال، الا انها قد تزوجت من رجل الاعمال الراحل سيد متولي رئيس نادي المصري البور سعيدي، لتتزوجه لمدة أربع اعوام وبعدها تم الانفصال، ووقتها كان قد وجه لها يمين الطلاق لأكثر من مرة، لتكشف سهير هذا الأمر في حوار صحفي قائلة: ''إن هذا اليمين كان الثاني لها ولم يكن الثالث''، ثم عادت لتحن له بعد أيام بسيطة، وبعد زيارة خاله وشقيقه إليها استعرضا معها المشكلة، لترد بعد ذلك عبر الصحف قائلة ''ما أحلى الرجوع إليه''، وكان رد رجل الاعمال سيد متولي عن الانفصال هو بمثابة إجازة زوجية بينهما، لأنه لم يحدث طلاق بينهم، وإن ما حدث هو يمين غضب، ولكنها لم تستمر ولم يكتب لها النجاح وانفصلا لتكون هذه هي الزيجة الثالثة .

خرجت سهير من هذه الزيجة لتدخل في أخري حينما تزوجت من الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي منحها ''العصمة'' في يدها حتي تضمن حقوقها، ولكنها لم تستمر معه فترة طويلة والتي استمرت الي أربع أعوام.

وكانت الزيجة الخامسة لسهير عندما تزوجت الفنان محمود قابيل، ولكنها أيضاً لم تستمر طويلاً ورغم الانفصال الا ان سهير دائماً كانت تتحدث عنه بشكل لائق، وجمعهما بعد الانفصال مسلسل ''جداول'' وقالت: ''محمود قابيل صديق عزيز، وهو على خلق وملتزم في مواعيده، ورغم انفصالنا كزوجين فعلاقتنا لم تنقطع كأصدقاء، وهذا هو حال علاقاتي بأزواجي السابقين''، لتدخل بعدها في الزيجة السادسة من رجل الأعمال السوري زكريا بكار.

وكانت المفاجأة التي هزت الوسط الفني هو طلاق الفنان فاروق الفيشاوي ليتزوج الفنانة سهير رمزي، بعد علاقة حب جمعت بينهم في الأفلام السينمائية، وأشيع وقتها أنه كان يخون الفنانة سمية الألفي زوجته ووالدة ابنه أحمد الفيشاوي، لكنه رد وقتها قائلاً: '' لم أخن سمية وإنما علاقتي بسهير كانت زواجا شرعيا على سنة الله ورسوله وأنكرت علاقتي بها في البداية ثم اعترفت بها''.

وتعيش الفنانة سهير رمزي الان حياة هادئة بعد هذه الزيجات الطويلة، مع زوجها رجل الاعمال علاء الشربيني، وما زالت تقدم اعمالها الفنية حتي بعد ان ارتدت الحجاب واعتزلت الفن منذ فترة لتعاود تقديم موهبتها الي جمهورها .

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: