إعلان

منير: تكريمي من مهرجان الإسكندرية له طعم خاص ونكهة مختلفة

06:01 م السبت 07 يونيو 2014

محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان محمد منير عن سعادته بتكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط في دورته الـ 30، على مجمل أعماله السينمائية.

وأكد نائب رئيس مهرجان الإسكندرية قدري الحجار في بيان إعلامي حصل مصراوي على نسخة منه اليوم السبت: أن منير وصف هذا التكريم بأنه له طعم خاص ونكهة مختلفة عن أي تكريم آخر لأنه المرة الأولى التي يُكرم فيها من مهرجان سينمائي.

وأضاف قدري أن منير اعتبر إقامة المهرجانات الفنية أمر مهم وطبيعي فرضته الأوضاع الفنية والاجتماعية والسياسية التي تعيشها المنطقة والعالم، لافتا إلى الدور المؤثر الذي يلعبه الفن في الحياة والمجتمع، ومشيرا إلى ارتباط الجمهور بفن السينما الأمر الذي يرسخ دور الفن في المجتمعات العربية.

وتابع منير ووفقا للبيان الإعلامي ''هذا المهرجان فخر لنا ويؤكد علي مكانة السينما المصرية علي الخريطة العالمية، وقد منح هذا المهرجان السينمائيين المصريين والعرب ملامح متجددة، وفتح لنا نافذه ساحرة نطل منها علي ثقافة وعادات وتقاليد شعوب لا نعرف عنها شيء، والتجارب الفنية التي قدمها المهرجان عبر دوراته السابقة كانت ذات قيمة فنية عاليه''، متمنيا المحافظة على صفة المهرجان العالمية والتي اكتسبها بالعمل الجاد، حسب تعبيره.

يُذكر أنه من المقرر إقامة الدورة الـ 30 من مهرجان الإسكندرية لدول حوض البحر الأبيض المتوسط، خلال الفترة من 10 إلى ١٦ سبتمبر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان