إعلان

مينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"

06:00 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

وجه النجم المصري العالمي مينا مسعود الشكر للجمهور المصري والعربي، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة، على حسابه بموقع تبادل الصور إنستجرام، بعدما استطاع فيلمه The Royal Treatment أن يحتل المراكز الأولى في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس في أكثر من دولة، واعدا الجمهور المصري والعربي أن يقدم عملا عربيا يلقى نجاح حول العالم.

وكان مينا مسعود، قال إن نيوزيلندا لديها نظام صحى صارم بسبب كورونا، وأنه أثناء تصوير فيلمه The Royal Treatment مع Netflix، خضع لحجر صحي في نيوزيلندا لمدة أسبوعين وذلك في فندق تديره الحكومة النيوزيلندية، ولم يكن يستطيع الخروج من غرفته إلا مرة واحدة في اليوم لممارسة الرياضة فقط.

وأشار مينا مسعود إلى أن هذا هو الجزء الأصعب في تصوير فيلمه The Royal Treatment في نيوزيلندا، موضحا أن البلد جميلة وواحدة من أكثر الأماكن هدوءًا.

فيلم The Royal Treatment، عرض على منصة Netflix يوم 20 يناير الجاري، يصنف دراما رومانسي، إخراج ريك جاكوبسون وبطولة مينا مسعود ولورا مارانو.

وتدور قصة الفيلم الجديد The Royal Treatment حول إيزابيلا والأمير توماس، حيث تدير إيزابيلا صالونها الخاص ولا تخشى التحدث عن رأيها، بينما يدير الأمير توماس بلده وهو على وشك الزواج من أجل الواجب بدلاً من الحب، إلى أن يلتقي بـ إيزابيلا فيتغير مفهومه نحو زواج الواجب ويقرر اتخاذ طريق آخر نحو السعادة.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي