إعلان

جوني ديب يخسر قضية التشهير ضد آمبر هيرد

03:37 م الإثنين 02 نوفمبر 2020

جوني ديب وآمبر هيرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

قضت المحكمة العليا في لندن برفض دعوى التشهير التي رفعها النجم العالمي جوني ديب ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، وصحيفة "ذا صن" البريطانية، بسبب المقال الذي نُشر في الصحيفة ووصفه بـ "الزوج العنيف".

وبحسب موقع variety، فإن سبب رفض القاضي للدعوة يعود إلى أن "ديب" لم ينجح في دعوى التشهير، على الرغم من أنه أثبت العناصر الضرورية لسبب دعواه في التشهير، فقد أظهر المتهمون أن ما نشروه بالمعنى الذي تحمله الكلمات كان صحيحًا إلى حد كبير، مما يعني ثبوت عملية الاعتداء على آمبر التي أكدت تعرضها للعنف والضرب أكثر من 14 مرة خلال علاقتهما.

يأتي الحكم بعد جلسة استماع استمرت ثلاثة أسابيع في يوليو الماضي بالمحاكم في لندن، بعدما اتهم الثنائي بعضهم البعض بالعديد من الاتهامات.

يُذكر أن المقال المسيء الذي أقام بسببه ديب الدعوى، نُشر في The Sun في 27 أبريل 2018، وتعتبر القضية جزء من عدة قضايا أخرى، أهمّها قضية تشهير أخرى من المقرر النظر فيها في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر مايو المقبل، ويطالب جوني فيها زوجته السابقة بتعويض مادي وقدره 50 مليون دولار أمريكي على خلفية تصريح لها "أنها نجت من الموت" في مقال بجريدة واشنطن بوست.

فيديو قد يعجبك: