إعلان

بريانكا شوبرا تكشف عن انضمامها لـ"منتدى الشركاء" لرعاية المرأة والطفل

01:16 ص الخميس 12 أبريل 2018

نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

كشفت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، عن انضمامها لـ"منتدى الشركاء" لرعاية المرأة والطفل، المُقام في الهند، وذلك بسبب عملها سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت بريانكا على صورتها المنشورة مع رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" عبر حسابها بالانستجرام، قائلة: " ممتنة جدًا لرئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، ولمقابلتي مع وزير الصحة الهندي، والسيدة ميشيل باشيليت، رئيس تشيلي، كونه راعيًا لمنتدى الشركاء الذي يعقد في نيودلهي في ديسمبر من هذا العام".

وأضافت بريانكا في تعليقها: " الهدف مهم جدًا، وهو تحسين الرعاية الصحية للنساء والأطفال والمراهقين ومحاولة الوصول إلى مرحلة جيدة في كل مراحل الحياة، وذلك في محاولة للمساعدة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة في عام 2030".

وأشارت الى توافد مندوبين من مختلف دول العالم لحضور المنتدى قائلة: "هذا العام، ستستضيف الهند أكبر منتدى للشركاء على الإطلاق، مع أكثر من 1200 مندوب من أكثر من 92 دولة".

واختتمت كلامها المنشور على حسابها قائلة: "كانت المحادثة التي أجريناها إيجابية ومثيرة للاهتمام، وكانت مشجعة للغاية وملهمة بسبب الالتزام الشخصي من الجميع في الاجتماع، ولقد غطينا الكثير من الجهود المبذولة من قبل مختلف البلدان والشركاء لبناء بيئة جماعية يمكن أن تساعد في دفع التغيير الذي نسعى إليه من أجل عالم أفضل، لقد بدأنا شيئًا مهمًا اليوم وأتطلع إلى ما يجري مستقبلًا".

يُشار إلى أن بريانكا تشوبرا، سافرت إلى دلهي من ايرلندا لمدة 16 ساعة فقط للمشاركة في منتدى الشركاء 2018، حيث تحدثت عن الحقوق المتساوية للمرأة وللطفل إضافة إلى تعليمه وصحته، وذلك لكونها سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف (صندوق الأمم المتحدة للطفولة).

يُذكر أن بريانكا توجد في إيرلندا، إلى جانب طاقم التمثيل بمسلسلها الأمريكي Quantico، لتصوير آخر مشاهدها من المسلسل، حول كاتدرائية سانت باتريك، في مدينة دبلن.

edc

فيديو قد يعجبك: