إعلان

كيت بلانشيت تدافع عن وودي ألان في قضية التحرش

05:56 م الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، كيت بلانشيت، عن علاقتها بالمخرج وودي ألان، وعن اتهامه الفترة الأخيرة بالتحرش الجنسي من قبل ديلان فارو، وقالت كيت في تصريحاتها لموقع "CNN"، أن مواقع التواصل والميديا ليس بيدهم القرار حول قضية وودي الان، وأنها لا تدعم أحداً، ولكن يجب على الأمور أن تأخذ نصابها من خلال محاكمة عادلة.

وقد وجهت لكيت نفسها اتهامات بمحاولة الدفاع عن وودي والتي تعاونت معه من قبل بفيلم "Blue Jasmine"، والذي فازت من خلاله بجائزة الأوسكار عام 2014.

وجاء رد بلانشيت: "إنني على علاقة قوية بوودي ألان، فهو واحد من أهم المخرجين في تاريخ السينما الأمريكية، ولكني لا أعلم ما مصدر كل هذه الاتهامات هذه الأيام، والتي طالت عددا كبيرا من نجوم هوليوود، ولكن إذا تم التأكد من صحة الواقعة، فعلي المخطئ أن يحاسب على جريمته". وأضافت: "أشعر بأن المشكلة يجب أن تحل عن طريق المحاكمة العادلة، وأن المشكلة لا تتعلق فقط بالوسط الفني، ولكن بالعديد من الأوساط المختلفة".

يذكر أن كيت بلانشيت تنتظر عرض فيلمها "Ocean's 8"، وهو النسخة النسائية من سلسلة السرقة الشهيرة "Ocean's Eleven"، ويشارك كيت نخبة من نجمات هوليوود، وعلى رأسهم النجمة ان هاثاواي، وساندرا بولوك، ومن المقرر عرض الفيلم بشهر يونيو المقبل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان