إعلان

فيديو.. بن أفليك يروج لأحدث أعماله السينمائية المرتقبة "Triple Frontier"

11:40 م الإثنين 10 ديسمبر 2018

بن أفليك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أطلق النجم الحائز على جائزة الأوسكار بن أفليك الإعلان الدعائي الأول لفيلم الجريمة والمغامرات خاصته "Triple Frontier" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ترويجًا واستعدادًا لطرح العمل تجاريًا في مارس من العام المقبل.

تدور أحداث العمل حول 5 رجال من القوات الخاصة يتعاونوا من أجل تنفيذ خطة لسرقة كبيرة على حدود أمريكا الجنوبية، إلا أن يمروا بالعديد من المواقف التي تهدد حياتهم في محاولة منهم لاستخدام مهاراتهم الشخصية للبقاء، ويشارك أفليك البطولة نخبة من النجوم منهم أوسكار إسحق، تشارلي هانمان، بيدرو باسكال، تأليف مارك بول، وإخراج جي سي شاندور، ومن إنتاج شركة "Netflix".

ويواصل بن أفليك تصوير عدد من مشاريعه السينمائية خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة نقاهته في إحدى المصحات النفسية بعد إدمانه الكحول مجددًا، وهو ما استدعى زوجته السابقة النجمة جينيفر جارنر لإيداعه المصحة لتلقي العلاج. ومن المقرر أن تعرض هذه الأعمال مابين عامي 2019 و2020.

يذكر أن بن أفليك مازال يواصل تصوير مشاهده من الجزء المنفرد لشخصية "Batman" والتي ظهر بها مؤخرًا بفيلم الأبطال الخارقين "Justice League" عام 2017، كما يقوم ببطولة الجزء الثاني من فيلم الإثارة "The Accountant".

بوستر الفيلم الدعائي

View this post on Instagram

A post shared by Ben Affleck (@benaffleck) on

فيديو قد يعجبك: