إعلان

بالصور.. صور جديدة للجوكر في محطة مترو نيويورك

04:33 م الأحد 07 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور التقطتها عدسات الباباراتزي بلكويشن تصوير فيلم الجريمة والدراما "Joker" بمترو أنفاق مدينة نيويورك الأمريكية، مساء أمس السبت.

وظهر بالكواليس بطل الفيلم النجم العالمي خواكين فينيكس وهو متقمص شخصية "الجوكر" إلى جانب عدد من عصابته وهم يهرولون بالمترو وسط العامة، كما ظهر عدد من المهرجين حاملين لافتات كتب عليها "الموت للأغنياء" و"أوقفوا الجشع"، وتدور أحداث الفيلم حول بدايات شخصية الجوكر وما أوصله إلى حالته المعروفة من الجنون.

والفيلم يتم تصويره بالكامل في عدد من المدن بالولايات المتحدة الأمريكية، وبلغت ميزانيته الإنتاجية 55 مليون دولار، ويتشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود والوجوه الشابة وعلى رأسهم النجم الحاصل على جائزة الأوسكار، روبرت دي نيرو، وزازي بيتز، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر أكتوبر من العام المقبل.

يذكر أنه قد تم تقديم شخصية الجوكر على شاشة السينما أكثر من مرة خلال العشر سنوات الأخيرة، حيث جسدها النجم الراحل هيث ليدجر بفيلمه "The Dark Knight" عام 2008، مروراً بمارك هاميل بالأداء الصوتي بعدد من المسلسلات الكرتونية، ومؤخراً النجم جاريد ليتو بفيلمه "Suicide Squad" عام 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان