إعلان

خطاب لمارلين مونرو يباع بـ 78125 دولار

03:08 م الإثنين 08 ديسمبر 2014

مارلين مونرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن جودة:

أرسل لاعب البيسبول الشهير جو ديماجيو خطاباً إلى الممثلة الشهيرة مارلين مونرو، وذلك عقب طلاقه منها في عام 1954.

وبحسب، بيان صحفى صادر عن صالة مزادات جوليان في بيفرلي هيلز، فإن الخطاب الذى قام بإرساله ديماجيو، تم بيعه بمبلغ 78125 دولاراً، وذلك في مزاد أُجرى على تذكارات خاصة بمونرو في كاليفورنيا يوم السبت الماضى.

كتب ديماجيو خطابه لمونرو في يناير 1954، عقب مؤتمرها الصحفى التى أعلنت فيه طلاقهما، حيث إستمر زواجهما 9 أشهر،ولم تفصح صالة المزادات عن إسم المشترى.

وكان الخطاب بعنوان "شئ يفطر الفؤاد"، حيث طلب فيه ديماجيو هو ومشاهير لاعبي فريق نيويورك يانكيز من مونرو ألا تنهى علاقتها معه.

تضمن المزاد الذى شمل 300 من مقتنيات مونرو الخاصة، سلسلة من الخطابات التى كتبها لها الكاتب المسرحي آرثر ميلر قبل أن يتزوجها 1956، وقالت صالة المزادات، أن هناك رسالة كتبتها مونرو إلى ميلر بيعت بمبلغ 43750 دولار.

وكانت أغلى متعلقات مونرو التى بيعت في المزاد "معطف" كثيراً ما إعتادت مونرو على إرتدائه في صورها الفوتوغرافية حيث بيع بمبلغ 175 ألف دولار، بالإضافة الي معطف وثوب أسود بمبلغ 93750 دولار.

يذكر، أن مونرو من أهم نجمات السينمات الأمريكية، وكانت أسطورة عصرها، وعلامة من علامات الجمال والاناقة، حيث كانت تمتاز بأنوثة ودلال طاغيان، وولدت في عام 1926 وتوفيت عام 1962 عن عمر يناهز الـ36 عاماً، في لوس أنجلوس، وقيل أن سبب وفاتها تناولها جرعة زائدة من عقار طبى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان