بالفيديو.. المقدمة الإعلانية لفيلم ''The Hobbit: The Battle of the Five Armies''

10:51 ص الجمعة 21 نوفمبر 2014
 بالفيديو.. المقدمة الإعلانية لفيلم ''The Hobbit: The Battle of the Five Armies''

The Hobbit

كتب- حسين الجندي:

أصدرت ''وارنر بروس بيكتشرز'' المقدمة الإعلانية النهائية لفيلم ''The Hobbit: The Battle of the Five Armies''، وهو الفصل الأخير في ثلاثية The Hobbit. بالاضافة الي أنها اطلقت بوسترات متنوعة للشخصيات الرئيسية، ومنهم: جندالف، جلادريل، ليجولاس وبيلبو.

ويحمل فيلم ''The Hobbit: Battle of the Five Armies''، الختام الملحمي لمغامرة بيبلو باجينز بصحبة ثورين أوكينشيلد ورفاقه من الأقزام. فمن أجل تخليص وطنهم من التنين سماوج، يتسبب الرفاق دون قصد في إطلاق قوة مميتة على العالم، حيث يطلق سماوج الغاضب نيرانه على الرجال العُزَّل والنساء والأطفال في ليك تاون.

وبينما يبدأ الظلام في السيطرة على الصراع المتصاعد، يجب على الأقزام والجان والإنسان أن يختاروا بين الاتحاد معاً أو أن يتم تدميرهم، ويجد بيلبو أن عليه القتال من أجل حياته وحياة أصدقائه في معركة الخمسة جيوش الملحمية، فمستقبل الأرض الوسطى معلق في الميزان.

ويقوم بيتر جاكسون الحائز على جائزة الأوسكار بإخراج فيلم The Hobbit: Battle of the Five Armies، ويشارك في بطولته النجوم إيان ماكيلين، مارتن فريمان، ريتشارد أرميتاج، إيفانجلين ليلي، لي بيس، لوك إيفانز، بنديكت كومبرباتش، ستيفن فراي، كيت بلانشيت، إيان هولم، كريستوفر لي، هوجو ويفينج وأورلاندو بلوم.

وسيتطلق الفيلم في دور العرض هذا العام بتقنية IMAX وثلاثي الأبعاد شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة وارنر بروس بيكتشرز الأميركية في مصر.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان