الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

حسام المندوه: مرحباً بمجلس إدارة الأهلي داخل نادي الزمالك

12:00 م الإثنين 19 فبراير 2024

حسام المندوه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

تحدث حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى نادي الزمالك من أجل بداية مرحلة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال المندوه في تصريحات عبر القناة "الأولى": "التنافس بين الأهلي والزمالك مكانه داخل الملعب فقط ونريد دائما أن تسود الروح الرياضية، وأهلا وسهلا بمجلس إدارة النادي الأهلي في نادي الزمالك".

وأضاف: "زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي تأتي في وقت مناسب، بعد زيادة عدد الجماهير في الملاعب المصرية خلال الفترة المقبلة، ولا نريد أي خروج عن النص حتى لا نعود لفترة غياب الجماهير عن الملاعب".

وتابع: "سوف يحدث حوار بين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أثناء الزيارة من أجل العمل على بداية صفحة جديدة بين الناديين، حتى لا نعطي فرصة لأي شخص يزايد علينا".

واختتم: " الجميع حول العالم سيشاهد الروح الرياضية والرقي بين جماهير الأهلي والزمالك، في مباراة نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن يوم أمس الأحد، القيام بزيارة إلى نادي الزمالك، لتلبية الدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

فيديو قد يعجبك: