دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد.. حدث تاريخي في الدوري المصري.. وحكام مباراة الأهلي وسيراميكا

03:06 ص الإثنين 29 مايو 2023

الاهلي وسيراميكا 1

القاهرة ـ مصراوي:

نستعرض خلال السطور التالية أبرزأحداث يوم الأحد:

رغم النتائج غير الجيدة لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، إلا أن الكولومبي خوان أوسوريو، مدرب الفريق الأبيض يتفوق في أول 6 مباريات له عن نظيره البرتغالي جوسفالدو فيريرا ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

تغيرت خريطة كرة القدم في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية، ما زاد في عام 2023، بعض الثوابت في كرة القدم الأوروبية تبدلت في 2023، خاصة بالنظر إلى صراعات التأهل إلى المسابقات القارية، سواءً دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر الأوروبي ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الختامي لمباراة سيراميكا مساء اليوم على ملعب التتش، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية والخططية ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

تلقى فريق الترجي التونسي مساء اليوم الأحد، هزيمة بنتيجة 1-0، من الأولمبي الباجي، في اللقاء الذي أقيم بملعب حمادي العقربي برادس، في نهائي كأس تونس ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

حصد فريق حرس الحدود بطاقة التأهل لدور الـ 16 من النسخة الجارية من بطولة كأس مصر بعد فوزه بثلاثية مقابل هدفين على نظيره غزل المحلة ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

اللاعبون الذين لا يحصلون على انتقال لنادي آخر بعد هبوط أنديتهم لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، يخفضون رواتبهم للنصف تقريبا، ويظل بعض المسئولين (الملاك، مديرين تنفيذين، إلخ) في مواقعهم لاتخاذ قرارات بشأن النادي في المستقبل، ويرحل آخرين، لكنهم ليسوا الوحيدين الذين يتأثرون بالهبوط ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

يرى المحترف التونسي السابق بنادي الزمالك، فرجاني ساسي، إن مواطنه المحترف بصفوف الأهلي علي معلول يتعامل من جماهير ناديه كإنه ابن من ابناء النادي ( لمزيد من التصريحات.. اضغط هنا)

شهدت الكرة المصرية حدثا للمرة الأولى في التاريخ، وذلك خلال مواجهة فريق إنبي أمام نظيره فيوتشر في بطولة كأس مصر ( للاطلاع عليه.. اضغط هنا )

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، إسناد مهمة إدارة مباراة النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا تحكيميًا إلى الحكم محمد عادل، مع تعيين عبد العزيز السيد حكمًا لمواجهة الاتحاد وبيراميدز( لمزيد من التفاصيل .. اضغط هنا )

أكد المهاجم كيليان مبابي أنه باقٍ مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، موضحًا أنه يشعر بالسعادة في العاصمة الفرنسية، جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها عقب التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي (لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا)

حقق فريق إنبي الفوز على فيوتشر، بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، في المباراة التي أقيمت بين الفريقي خلال دور الـ16 من كأس مصر ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

يرى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن الثنائي جوردي ألبا وسيرجو بوسكيتس، لاعبا الفريق الكتالوني، مثالًا للأجيال القادمة، كاشفًا عن رسالته للاعبي فريقه قبل مباراة ريال مايوركا ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

يشهد مسرح مباراة نادي سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الإثنين، آخر عروض الأهلي، في بروفة تسبق نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا ( لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا )

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على فسخ عقد البنيني سامسون لاعب الفريق الأول بنهاية الموسم الحالي ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

قال المحترف التونسي السابق بنادي الزمالك، فرجاني ساسي، إن طارق حامد بمثابة أخ له ويُحبه كثيرًا؛ حيث ساعده حين كان لاعبًا بالقلعة البيضاء ويتمنى تواجده بكل فريق يحترف به ( للاطلاع على التصريحات.. اضغط هنا)

حقق فريق ميلان فوزًا غاليًا مساء اليوم الأحد، بنتيجة 1-0، أمام يوفنتوس، في اللقاء الذي استضافه ملعب أليانز ستاديوم، ضمن حسابات الجولة الـ37 للدوري الإيطالي ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: