دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

جمال علام يُجيب عن.. سبب إيقاف قيد صفقات الزمالك.. وهل صدر قرار في ملف كهربا؟

12:57 ص الخميس 06 أبريل 2023

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

نفى رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، جمال علام، ما يُشاع عن صدور قرار من لجنة الانضباط ضد لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا".

وقال علام، خلال لقاء ببرنامج الماتش على صدى البلد:"لجنة الانضباط هي صاحبة القرار في ملف محمود عبدالمنعم (كهربا) ولم يصدر أي قرار وحال إصداره سيتم الإعلان وحين يصلنا أي قرار سنُبلغ به والاتحاد لا يُصدق على أي قرار من لجنة الانضباط ولكن يتم الإعلان فقط من جانب الاتحاد".

وتطرق رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن سبب قيد صفقات الزمالك الشتوية بقوله:"لايوجد موضوع شخصي في أزمة قيد لاعبي الزمالك وماحدث أن الأمر وقع في آخر يوم بالقيد وكانت هناك رسوم يجب أن تُسدد، الزمالك وضع الصفقات على "السيستم" ولكن كان الخلاف في رسوم القيد ولجنة التظلمات كانت صاحبة القرار والاتحاد احترم القرار ولم يُهدد أعضاء من مجلس اتحاد الكرة بالاستقالة حال قيد صفقات الزمالك".

وأردف عن أزمة صفقات الزمالك بقوله:" أمير مرتضى منصور تواصل معي لجدولة ديون الزمالك في الفترة المقبلة قبل فترة كافية من فترة القيد المقبلة".

وأتم جمال علام تصريحاته بقوله:"لايوجد نادِ ليس عليه مديونيات زحين وصلنا وجدنا مديونيات كثيرة على الأندية وليس نادِ واحد بل هناك أندية كثيرة على مستوى الجمهورية عليها مديونيات والموقف المالي كان صعبًا وبالتواصل مع الأندية استطعنا الحصول على بعض المستحقات وحين ربطنا الأمر بالقيد حصلنا على أموال".

فيديو قد يعجبك: