دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

متى يلعب على أرضه؟.. طريق الأهلي في دوري الأبطال من دور الثمانية حتى النهائي

06:02 م الأربعاء 05 أبريل 2023

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، آلية سحب قرعة ربع نهائي، ونصف النهائي والمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويتواجد النادي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما صعد لهذا الدور في المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

ويترقب الأهلي مواجهة عربية في دور ربع نهائي دوري الأبطال، أمام الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو الرجاء المغربي، متصدرو المجموعات الآخرى.

ووفقاً لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، فإن متصدرو المجموعات سيخوضوا مباريات العودة في دور الـ8 على أرضهم، مما يعني أن الأهلي سيخوض مباراة الذهاب في ربع النهائي على أرضه في القاهرة، على أن يخوض مواجهة الإياب خارج أرضه.

وفي نصف النهائي، سيتم إقامة قرعة بمشاركة 4 مباريات للدور قبل النهائي، وعند سحب أول كرتين من الأوعية سيلعبوا ضد بعضهم في مباراة نصف النهائي الأول، وسيلعب النادي الذي سيتواجد في الكرة الأولى مباراة الذهاب على أرضه، على أن يخوض النادي الذي سيتواجد في الكرة الثانية مباراة الإياب على أرضه.

وعند سحب ثاني كرتين من الأوعية سيلعبوا ضد بعضهم في مباراة نصف النهائي الثاني، وسيلعب النادي الذي سيتواجد في الكرة الأولى مباراة الذهاب على أرضه، على أن يخوض النادي الذي سيتواجد في الكرة الثانية مباراة الإياب على أرضه.

وفي المباراة النهائية، سيلعب الفائز من نصف النهائي الأول ضد الفائز من نصف النهائي الثاني، وسيخوض النادي الفائز من نصف النهائي الأول مباراة الذهاب على أرضه، بينما سيخوض النادي الفائز من نصف النهائي الثاني مباراة الإياب على أرضه.

فيديو قد يعجبك: